هل يواصل إبراهيم حسن جلد شباك المغاربة بالكونفدرالية؟

سبووورت نت - الأخبار :

05:52 ص | الأحد 19 مايو 2019

إبراهيم حسن

أخبار متعلقة

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره نهضة بركان المغربي، خلال المباراة التي تجمعها بالثانية عشر منتصف الليل، في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني السويسري كريستيان جروس، لتحقيق نتيجة إيجابية في المغرب تسهل من مهمته قبل مباراة الإياب المقرر لها الأحد المقبل بمصر، ومن ثم يأمل أصحاب الرداء الأبيض في الخروج بشباك نظيفة مع محاولة إحراز هدف يُحتسب بهدفين وفقا لقاعدة التسجيل خارج الأرض.

ويواجه الزمالك أزمة بمركز حراسة المرمى في ذلك اللقاء في ظل تواجد حارس وحيد بالقائمة وهو عمر صلاح بعد غياب الحارس الأساسي جنش بسبب الإيقاف والحارس البديل عماد السيد بسبب الإصابة، وهو ما يضع ضغوطا إضافية على الفريق الأبيض خوفا من تعرض عمر صلاح للإصابة أو الطرد في اللقاء مع عدم وجود بديل له.

ومن المنتظر أن يلعب الفريق الأبيض اللقاء بخطة دفاعية،من أجل الخروج بأقل الخسائر مع الاعتماد على سرعات كهربا وأوباما وعمر السعيد في الهجمات المرتدة لخطف هدف بشباك الفريق المغربي.

ويمتلك إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الأبيض حظا جيدا أمام الفرق المغربية، حيث سبق اللاعب وسجل بشباك اتحاد طنجة المغربي، في مباراة إياب دور الـ32 الإضافي للبطولة.

[embedded content]

كما سجل اللاعب هدف تأهل الزمالك للدور نصف النهائي بشباك حسنية أغادير المغربي في إياب دور الثمانية للبطولة.

[embedded content]

ويبقى التساؤل يطرح نفسه هل يواصل إبراهيم حسن جلد شباك المغاربة خلال مواجهة نهضة بركان؟ 

سبووورت نت : هل يواصل إبراهيم حسن جلد شباك المغاربة بالكونفدرالية؟

نشر بتاريخ : الأحد 2019/05/19 الساعة 06:53 ص

- أخبار آخرى الآن في سبووورت نت



الاكثر زيارة في سبووورت نت

( سبووورت نت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..