بيكيه يكشف خطة نجوم برشلونة لعودة نيمار ويعلق على تأجيل الكلاسيكو

سبووورت نت - الأخبار : كشف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسبانى أن حظوظ النجم البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في العودة للعملاق الكتالونى لا تزال قائمة.

وقال جيرارد بيكيه، فى تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، "فى عالم كرة القدم يمكن حدوث أى شيء ويظهر كل شىء مع مرور الوقت، وقلنا له ستذهب لسجن من الذهب إذا رحلت إلى باريس سان جيرمان، وهنا يمكن حدوث أى شىء والأبواب مفتوحة".

وأضاف مدافع برشلونة، "اقترحنا على رئيس النادى تعديل عقودنا لأننا نعرف مسألة اللعب المالى النظيف، وفى النهاية نريد مساعدة النادى إذا أردنا، وليس لدينا أى مشكلة، وكنا نبحث عن حل أكثر من قضية تخفيض رواتبنا، وفي هذه اللحظة كان الأمر جيدًا ولكن بعد ذلك حدثت مشاكل أخرى".

وتحدث جيرارد بيكيه عن تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسبانى "الليجا" إلى يوم 18 ديسمبر المقبل على ملعب "كامب نو"، بعدما كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الجارى.

وتشهد مدينة "برشلونة" مظاهرات عارمة وأعمال عنف بسبب الأحكام الصادرة من المحكمة العليا الإسبانية بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال فى 2017.

وقال بيكيه، "رأيى ليس ضروريًا، وفى نهاية الأسبوع أقيمت مباراة إسبانيول وفياريال ولم يحدث شىء، لماذا لم تؤجل ليوم 18 ديسمبر؟ الموقف مشابه، وتم تضخيم مشكلة لم تكن مشكلة، ولا أعرف إذا كان تيباس هو من اقترح هذا الأمر ولكن فى النهاية اعتدنا وسنلعب المباراة، ولكن للرابطة وللأندية ليس هذا القرار الأفضل لأننا سنلعب يوم الأربعاء".

ورد بيكيه على تأجيل كلاسيكو الليجا مرة أخرى فى حال حدوث أى تهديدات جديدة قائلاً، "بالطبع هذا سيكون عكس التيار، وفى هذه الحالة علينا التحلى بالشجاعة ولعب المباراة".

وحول تصريحات بيب جوارديولا على مسألة أزمة كتالونيا، قائلاً، "كل شخص لديه رأيه وعلينا احترامه وبالنسبة للكثيرين ربما تكون صادمة، ويمكنك أن توافق أو تعارض هذه الآراء ولكن علينا احترامها، وكل شخص يقول ما يريده، وعليهم الجلوس على الطاولة والتفاوض ويديرون الأمر بسياسة".

ودعا بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى، فى وقت سابق، المجتمع الدولى بالتدخل فى الصراع الدائر بين إقليم كتالونيا والحكومة الإسبانية.

سبووورت نت : بيكيه يكشف خطة نجوم برشلونة لعودة نيمار ويعلق على تأجيل الكلاسيكو

نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/31 الساعة 02:00 م

- أخبار آخرى الآن في سبووورت نت



الاكثر زيارة في سبووورت نت

( سبووورت نت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..