عاجل.. قرار جديد بشأن مباراة الكلاسيكو

سبووورت نت نشر بتاريخ : الجمعة 2019/11/08 الساعة 03:25 ص

سبووورت نت - الأخبار : ينتظر عشاق كرة القدم إتخاذ قرارا جديدا بشأن موعد مباراة الكلاسيكو الإسباني بين نادي ريال مدريد ونادي برشلونة في بطولة الدوري الإسباني.

تحديد موعد الكلاسيكووأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم رسميا لعب مباراة الكلاسيكو بين نادي ريال مدريد ونادي برشلونة يوم 18 ديسمبر القادم على ملعب كامب نو.

وكانت لجنة المسابقات قد قامت بتأجيل موعد مباراة الكلاسيكو بين نادي ريال مدريد ونادي برشلونة لتصبح يوم 18 ديسمبر بدلا من يوم 23 أكتوبر بسبب أحداث الشغب في كتالونيا.

مفاجأة جديده بشأن موعد الكلاسيكووكشفت إذاعة "كادينا كوبي" أن رابطة الدوري الإسباني تفكر في تغيير موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في وقت أخر بدلا من التاسعة مساءا بتوقيت إسبانيا.

عاجل.. قرار جديد بشأن مباراة الكلاسيكو بوابة الفجر

سبب تأجيل موعد الكلاسيكووأكدت الإذاعة أن رابطة الدوري الإسباني تريد تغيير توقيت لعب المباراة بين قطبي إسبانيا لإرضاء كل المشتغليين الدوليين.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسبانيويحتل نادي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 22 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق حتى الآن في البطولة.

بينما يتواجد نادي ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 22 نقطة أيضا من أصل 11 مباراة خاضها حتى الآن في الدوري.

- أخبار آخرى الآن في سبووورت نت