بث مباشر لحفل افتتاح كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما

سبووورت نت - الأخبار :

04:48 م | الجمعة 08 نوفمبر 2019

مشاهدة حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما

أخبار متعلقة

يقدم موقع "الوطن سبورت" بثا مباشرا لحفل افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 نوفمبر حتى 22 من الشهر ذاته، والتي يتأهل من خلالها المنتخبات الثلاث الأولى في الترتيب إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ومن المنتظر أن يحيي الحفل فريق شارموفرز الغنائي الشهير، والمطربة نسمة محجوب، والذي سيشهد أيضا العديد من الفقرات الأخرى، وفقا لما أعلنته شركة بريزنتيشن.

وكان مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، انتهوا من إتمام الاتفاق على كل الترتيبات الأمنية المتعلقة بحفل افتتاح أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، بالتنسيق مع الجهات الأمنية واللواء علي درويش مدير هيئة استاد القاهرة.

وستكون مدة حفل الافتتاح الخاص بالبطولة 30 دقيقة فقط، ويبدأ حفل الافتتاح في تمام الساعة 5:45، وينتهي حفل الافتتاح الساعة 6:15، حيث سيتضمن فقرات غنائية واستعراضية.

13 كاميرا تنقل حفل الافتتاح 

وجرى تخصيص 13 كاميرا لنقل فعاليات حفل الافتتاح الخاص بالبطولة، والذي يليه مباراة المنتخب المصري الأوليمبي مع نظيره المالي، المقرر لها في السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات المجموعة الأولى ثم مباراة الكاميرون وغانا التي تقام في العاشرة مساء.

سبووورت نت : بث مباشر لحفل افتتاح كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما

نشر بتاريخ : الجمعة 2019/11/08 الساعة 05:49 م

- أخبار آخرى الآن في سبووورت نت



الاكثر زيارة في سبووورت نت

( سبووورت نت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..