جوارديولا: ليفربول أفضل منافس واجهته.. وإيدرسون لن يشارك في المباراة

نشر بتاريخ : الجمعة 2019/11/08 الساعة 06:38 م

سبووورت نت - الأخبار :

05:26 م | الجمعة 08 نوفمبر 2019

إيدرسون حارس مانشستر سيتي

جوارديولا: ليفربول أفضل منافس واجهته.. وإيدرسون لن يشارك في المباراة أخبار الوطن

أخبار متعلقة

أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، غياب حارس المرمى البرازيلي إيدرسون دي مورايس، عن المواجهة المرتقبة أمام ليفربول، والتي ستقام مساء الأحد المقبل، على ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان إيدرسون قد خرج مصاباً في الشوط الثاني من مواجهة الفريق الأخيرة أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت الأربعاء الماضي، على ملعب سان سيرو في إيطاليا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول: "إيدرسون لا يمكن أن يلعب أمام ليفربول، لا أعرف متى يستطيع العودة ولكنه لن يشارك في مباراة الأحد، ولكن لدينا حارس آخر يستطيع اللعب، كلاوديو برافو حارس استثنائي، فزنا بالكؤوس المحلية في وجوده ولعب الكثير من المباريات مع منتخب بلاده".

وتحدث جوارديولا عن كلاوديو برافو الحارس البديل: "أراه كل يوم في التمارين وأعرف كم هو حارس رائع، البطاقة الحمراء التي حصل عليها كانت بسبب فقدنا للكرة، احترم هذا الرجل لإنه حارس مرمى رائع، في الموسم الأول كافح كثيراً لأن الفريق بأكمله لم يكن في أفضل مستوياته".

جوارديولا: ليفربول أفضل منافس واجهته.

.

وسنقاتل حتى الجولة الأخيرة

وتطرق المدرب الإسباني للحديث عن مواجهة الريدز: "ليفربول من أفضل الفرق في العالم الآن، وهو أفضل منافس واجهته على الإطلاق، أتمنى أن تكون مباراة عظيمة بين الفريقين، فزنا أو خسرنا مازلنا في نوفمبر، لم ينتهي الموسم بعد، يتبقى الكثير من المباريات، وفقاً لخبرتي في بطولات الدوري فإنه يجب أن نقاتل حتى الجولة الأخيرة من المسابقة".

وقال مدرب السيتي عن منافسة يورجن كلوب: "عندما وصلت إلى إنجلترا لم أكن أعرف من هو منافسي الأكبر بين المدربين، في الموسم الأول كان كونتي، والآن يورجن كلوب، في العام القادم قد يكون شخص آخر".

وتابع: "من السهل معرفة مدى تأثير كلوب على الفرق التي يدربها، فعل مافعله في دورتموند وهنا مع ليفربول، عندما تولى منصب المدير الفني لم يكونوا منافسين، لكن في خلال ثلاث أو أربع سنوات بنى فريقاً رائعاً".

- أخبار آخرى الآن في سبووورت نت



( سبووورت نت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..