جولة لـ أولمبي جنوب إفريقيا في ملعب السلام قبل لقاء زامبيا

نشر بتاريخ : الجمعة 2019/11/08 الساعة 06:53 م

سبووورت نت - الأخبار :

05:46 م | الجمعة 08 نوفمبر 2019

منتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي

جولة لـ أولمبي جنوب إفريقيا في ملعب السلام قبل لقاء زامبيا أخبار الوطن

أخبار متعلقة

أجرى منتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي جولة تفقدية داخل ملعب ستاد السلام، الذي يحتضن مواجهته أمام زامبيا مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة الأولى لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وحرص الجهاز الفني واللاعبين، على النزول إلى أرض الملعب وتفقد الأرضية، للتعرف على نوعية النجيل وكذلك أبعاد الملعب، والأجواء داخل المستطيل الأخضر لاستاد السلام.

وأشاد الجهاز الفني للمنتخب الجنوب أفريقي واللاعبون باستاد السلام وأرضية الملعب، وحرصوا على التقاط بعض الصور داخل الملعب، قبل الرحيل لخوض المران الأخير قبل لقاء الغد.

قائد منتخب جنوب إفريقيا يتحدث عن لقاء زامبيا

من جانبه، تحدث تيرشوس ماليبي، قائد منتخب جنوب إفريقيا الأولمبي، عن مواجهة زامبيا، وقال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباراة الغد صعبة للغاية وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نقاط المباراة الثلاثة وننتظر مواجهة الغد على أحر من جمر".

وأضاف: "مواجهتنا أمام زامبيا ستكون قوية للغاية، نظرا لقرب المسافة بيننا، ونحن جاهزون للقاء، وأعتقد أن الفوز في مباراة الغد سيمنحنا دفعة قوية قبل المباراة الثانية".

ويقع المنتخب الجنوب إفريقي في المجموعة الثانية بالبطولة رفقة زامبيا، كوت ديفوار ونيجيريا، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

- أخبار آخرى الآن في سبووورت نت



( سبووورت نت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..