كأس الخليج العربي يشتعل عن طريق ديربيان و كلاسيكو

نشر بتاريخ : الأحد 2019/12/01 الساعة 12:24 م

سبووورت نت - الأخبار :

اختتمت مباريات دور المجموعات في كأس الخليج العربي، أمس، السبت، وسط إثارة كبيرة، بعدما فاز النصر على الظفرة 2-0، واتحاد كلباء على الجزيرة 2-1، والوصل على عجمان 3-2، لتكشف البطولة التي تقام في فترة التوقف الدولي، عن مباريات مثيرة ستشهدها مرحلة ربع النهائي.

بدأت الإثارة في اليوم الختامي، بإعلان لجنة الانضباط في اتحاد الكرة الإماراتي، تغيير نتيجة مباراة بني ياس أمام الفجيرة التي انتهت بفوز "السماوي" 3-1، واعتبار "الذئاب" فائزاً 3-0، بسبب مشاركة لاعبي أجانب أكبر من الحد المسموح مع بني ياس، لتنقلب الطاولة على الأخير، ويتراجع إلى المركز الرابع، ويرتقي الفجيرة إلى المركز الثاني في المجموعة الثانية.

وانتظر بني ياس هدية من عجمان الذي ودع البطولة وواجه الوصل في آخر مباريات دور المجموعات، حيث كان "البرتقالي" في طريقه لتقديم هدية إلى "السماوي" بعدما تقدم 1-0، ولكن الوصل عاد في النتيجة وحقق فوزاً غالياً بنتيجة 3-2، ليتقدم إلى المركز الثالث، ويخرج "السماوي" من دور المجموعات، بينما تراجع الشارقة إلى المركز الرابع، وتصدر الوحدة المجموعة وحل الفجيرة ثانياً.

كأس الخليج العربي يشتعل عن طريق ديربيان و كلاسيكو موقع 24

أما المجموعة الأولى شهدت تقلبات كبيرة في جدول الترتيب، بعدما حسم العين وشباب الأهلي المركزين الأول والثاني، حيث فاز النصر على الظفرة 2-0، ليتقدم "العميد" إلى المركز الثالث، بينما خسر الجزيرة أمام اتحاد كلباء 1-2، ليتراجع "فخر أبوظبي" إلى المركز الرابع.

وبات دور الثمانية على صفيح ساخن، خاصة أن هذه النتائج أسهمت في تحديد مباريات من العيار الثقيل، سيكون أبرزها "ديربي أبوظبي" الذي سيجمع الوحدة مع الجزيرة على إستاد آل نهيان.

كما سيشهد ربع النهائي "ديربي" آخر، الذي سيجمع شباب الأهلي مع الوصل، على إستاد راشد في شباب الأهلي، بينما تتجدد المنافسة القوية بين العين والشارقة، في "كلاسيكو" قوي، بعدما فاز "الملك" على "الزعيم" 3-2 في دوري الخليج العربي، أما آخر المباريات ستجمع النصر مع الفجيرة، في مواجهة لن تكون سهلة بالنسبة إلى "العميد"، خاصة مع الأداء القوي الذي يقدمه "الذئاب"، إضافة إلى أنه سيخوض المباراة على أرضه.

- أخبار آخرى الآن في سبووورت نت



( سبووورت نت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..