كاسيميرو يثير أزمة في ريال مدريد قبل موقعة الكلاسيكو

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/12/02 الساعة 01:36 م

سبووورت نت - الأخبار :

12:35 م | الإثنين 02 ديسمبر 2019

ريال مدريد

كاسيميرو يثير أزمة في ريال مدريد قبل موقعة الكلاسيكو أخبار الوطن

أخبار متعلقة

بات البرازيلي كاسيميرو مهددا بالغياب عن مباراة فريقه ريال مدريد في موقعة الكلاسيكو ضد برشلونة، والمقرر إقامتها 18 ديسمبر المقبل والمؤجلة من 26 أكتوبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ10 من مسابقة الدورى الإسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق يواجه أزمة كبيرة قبل موقعة الكلاسيكو بسبب البرازيلي كاسيميرو، حيث يملك فى رصيده 4 بطاقات صفراء وسيتم إيقافه حال تلقي البطاقة الخامسة خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن المباراة المقبلة للريال ستكون أمام إسبانيول، ومن الضرورى عدم حصول كاسيميرو على بطاقة صفراء في هذه المباراة حتى لا يغيب عن المباراة التالية، موضحة أنه يتوجب على كاسيميرو وزيدان التضحية بمباراة فالنسيا، رغم صعوبتها وأهميتها، ليكون حاضراً في الكلاسيكو.

كامب نو يستضيف كلاسيكو الأرض

ومن المنتظر أن تقام مباراة الكلاسيكو يوم 18 ديسمبر الجاري على ملعب كامب نو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت إسبانيا، والساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

وكانت مباراة الغريمين التقليديين في الدور الأول للموسم الجاري 2019-2020 مقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الماضي ولكن الحكومة الإسبانية انتظرت حتى 18 أكتوبر، وقررت تأجيل موعد المباراة لأجل غير مسمى خوفا من أحداث الشغب.

- أخبار آخرى الآن في سبووورت نت



( سبووورت نت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..