2021-10-13T05:00:39+03:00

مدافع برشلونة على رادار نيوكاسل يونايتد الموسم المقبل - سبووورت نت

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. مدافع برشلونة على رادار نيوكاسل يونايتد الموسم المقبل والان إلى التفاصيل :

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة مسئولي نادي نيوكاسل الإنجليزي، في ضم الفرنسي كليمونت لينجليت مدافع فريق برشلونة الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة عقب نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن الفرنسي لينجليت مدافع فريق برشلونة، دخل قائمة تعاقدات نيوكاسل يونايتد في الصيف المقبل، حيث انتعشت خزينة النادي من الناحية المالية بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على النادي.

أشارت الصحيفة، إلى أن شهر يناير المقبل سيشهد تحرك كبير من قبل إدارة نيوكاسيل لإقناع لينجليت في التوجه للبريميرليج في الموسم الجديد.

وقد يوافق برشلونة على بيع اللاعب  في حالة وصول عرض مالي مميز بجانب فتح باب الرحيل أمام اللاعب بعد خروجه من حسابات رونالد كومان المدير الفني للفريق في الفترة القادمة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مدافع برشلونة على رادار نيوكاسل

كانت هذه تفاصيل مدافع برشلونة على رادار نيوكاسل يونايتد الموسم المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم