2021-10-13T06:04:16+03:00

أرقام الأندية الصاعدة فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم

قدمت الأندية الصاعدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمرليج، أداءً مختلفاً بين تألق يؤهلهم كي ليستحقوا لقب الحصان الأسود أو نتائج سيئة قد تقودهم إلى العودة مرة أخرى من حيث أتوا إلى الدرجة الثانية.

وصعدت 3 أندية برينتفورد، واتفورد، و نوريتش سيتي، إلى الدورى الانجليزي الممتاز هذه الموسم لتقدم هذه الأندية الصاعدة من الدرجة الثانية أداء متفاوتا خلال الجولات الأولى السبع الأولى من عمر المسابقة المحلية.

برينتفورد 

يعتبر برينتفورد أفضل الصاعدين حالياً هذا الموسم في البريميرليج بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة، حيث حقق 3 انتصارات و3 تعادلات مقابل هزيمة واحدة ليجمع 12 نقطة، وقد سجل 10 أهداف واهتزت شباكه 6 مرات، وخرج بشباك نظيفة 3 مرات.

ويحتل الفريق حالياً المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج، وإذا استمر في تقديم نفس المستوى سينافس على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية لاسيما بعدما تمكن برينتفورد من تحقيق الفوز على آرسنال ووست هام والتعادل مع ليفربول في إنجاز كبير.

واتفورد 

فيما يعتبر أداء واتفورد الذى يقدمه هذا الموسم في البريميرليج متوسط حتى الآن، حيث حقق فوزين وتعادل مقابل تلقي 4 هزائم ليجمع 7 نقاط ويحتل المركز الخامس عشر.

وسجل واتفورد 7 أهداف واهتزت شباكه 10 مرات في البريميرليج هذا الموسم حتى الآن، ولم يخرج بشباك نظيفة في أي لقاء، وسيكون عليه التحسن دفاعياً إذا أراد تجنب الدخول بشكل مبكر في صراع الهبوط.

نوريتش سيتي 

أداء نوريتش سيتي متواضع للغاية حيث يقدم مستوي ضعيف جدا في البريميرليج هذا الموسم حتى الآن، وإذا استمر في تقديم نفس المستوى سيكون أول الهابطين إلى الدرجة الثانية.

وجمع نوريتش سيتي نقطة واحدة هذا الموسم بتعادل واحد مقابل 6 هزائم ليحتل المركز الأخير في البريميرليج حتى الآن.

واهتزت شباك نوريتش 16 مرة كأسوأ دفاع وسجل هدفين فقط كأضعف خط هجوم، وخرج نوريتش سيتي بشباك نظيفة مرة واحدة في البريميرليج هذا الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرقام الأندية الصاعدة فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرقام الأندية الصاعدة فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع أرقام الأندية الصاعدة فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قدمت الأندية الصاعدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمرليج، أداءً مختلفاً بين تألق يؤهلهم كي ليستحقوا لقب الحصان الأسود أو نتائج سيئة قد تقودهم إلى العودة مرة أخرى من حيث أتوا إلى الدرجة الثانية.وصعدت 3 أندية برينتفورد، واتفورد، و نوريتش سيتي،... , نشر في الأربعاء 2021/10/13 الساعة 06:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :