2021-10-13T06:04:25+03:00

تقارير: ميسي رفض الانضمام إلى أتلتيكو مدريد بوساطة سواريز - سبووورت نت

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. تقارير: ميسي رفض الانضمام إلى أتلتيكو مدريد بوساطة سواريز والان إلى التفاصيل :

04:40 ص | الأربعاء 13 أكتوبر 2021

ميسي

أخبار متعلقة

كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، أن ليونيل ميسي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رفض عرضًا من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد رحيله من برشلونة في الصيف الماضي.

ورحل ميسي عن برشلونة بعد نهاية عقده، وفشل النادي الكتالوني في تجديد عقد لاعبه التاريخي، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها.

الكشف عن عرض أتليتكو مدريد لميسي 

وبحسب إذاعة «COPE» الإسبانية، فإن نادي أتلتيكو مدريد حاول التعاقد مع ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد رحيله عن برشلونة.

                        ميسي وسواريز بقميص برشلونة 

وذكرت الصحيفة، أن لويس سواريز مهاجم نادي أتلتيكو مدريد لعب دور الوسيط بين النادي وليونيل ميسي زميله السابق، لبحث مدى إمكانية انتقاله إلى نادي العاصمة الإسبانية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ميسي يرفض الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

وأوضحت الإذاعة الإسبانية، أن لويس سواريز تحدث مع المدير التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، جيل مارين، لإمكانية ضم ميسي في الصيف الماضي، لكنه أخبره أن النادي لن يستطيع دفع سوى مبلغ 20 مليون يورو فقط كمبلغ صافي.

وأتمت أنه بعد معرفته بذلك، فإن ميسي قد رفض ذلك العرض لأسباب مالية، كما أنه لم يرغب في خيانة برشلونة بسبب الولاء للفريق الكتالوني.

وانتقل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين، حيث يتقاضى في الموسم الواحد 35 مليون يورو.

وشارك ميسي في 5 مباريات مع باريس سان جيرمان، بمختلف المسابقات حتى الآن منذ بداية الموسم، وسجل هدفًا واحدًا في دوري أبطال أوروبا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تقارير ميسي رفض الانضمام إلى

كانت هذه تفاصيل تقارير: ميسي رفض الانضمام إلى أتلتيكو مدريد بوساطة سواريز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم