2021-10-13T07:40:26+03:00

أحمد أيوب: لو استبعدنا أفشة وشريف من المنتخب لانقلبت الدنيا

06:18 ص | الأربعاء 13 أكتوبر 2021

أحمد أيوب

أخبار متعلقة

قال أحمد أيوب مدرب منتخب مصر السابق، إن الهجوم على الجهاز الفني السابق للفراعنة بقيادة حسام البدري، كان «سكريبت».

وتحدث أيوب في تصريحات خلال برنامج «كورة كل يوم» عبر قناة «الحياة»: «لو كان حسام البدري تمسك بإقامة جميع المعسكرات لمنتخب مصر، لكان الدوري مستمرًا حتى هذه اللحظة».

أحمد أيوب يكشف كواليس رحيل جهاز البدري من تدريب منتخب مصر 

وأضاف: «الدعم والمساندة يؤديان إلى النجاح، والشكل المتواجد عليه المنتخب حاليًا بسبب الهدوء وتصدير الصورة الإيجابية، بعيدًا عن أي سلبيات تحدث، هذا لم نكن نشعر به وقت تواجدنا، وكان هناك هجوم دائم علينا».

                                   حسام البدري 

وتابع: «بعد مباراة ليبيا الأولى في برج العرب، الجميع قال لا يهم الأداء المهم أننا حصدنا الـ3 نقاط، لماذا لم يُقل هذا الكلام وقت تواجد جهاز البدري».

وأكد أيوب: «لو كنا استبعدنا أفشة ومحمد شريف، لانقلبت الدنيا علينا».

أحمد أيوب: كان هناك «سكريبت» للهجوم على جهاز البدري

وواصل: «أي مدرب يجتهد ويعمل يجب أن يكون معه توفيق ومساندة حقيقية وعدم تصدير للمشاكل، ودعمه والوقوف بجانبه حتى آخر لحظة، وصورة أن أداء المنتخب غير جيد تم تصديره للشارع وأصبح حديث رأي عام مع أول تعادل».

وبسؤاله عن إقالة جهاز المنتخب قال: «مهما فعلنا لا يوجد أحد يرضيه شيء، حاليًا أضحك كلما سمعت شيء عن رحيلنا، لكن قبل ذلك كان هناك ضغوط كبير علينا».

وأوضح: «كان هناك حالة من السعادة بعد مباراة الجابون، شعرنا أننا قمنا بعمل كبير وقاتلنا حتى النهاية رغم التعادل، وأيضًا اللاعبين كذلك، لكن بعد ذهابنا للفندق ومشاهدة الأجواء، انتابتني الدهشة ولم أصدق».

واختتم: «بعد المباراة في الكواليس وأسئلة المراسلين في الشارع لم أجد سوى سؤال واحد، وهو هل البدري مستمر أم سيرحل؟، شعرت كأنه سكريبت متوزع على الناس».

ورحل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، بعد التعادل أمام الجابون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم قطر 2022.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد أيوب لو استبعدنا أفشة وشريف من المنتخب لانقلبت الدنيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد أيوب: لو استبعدنا أفشة وشريف من المنتخب لانقلبت الدنيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أحمد أيوب: لو استبعدنا أفشة وشريف من المنتخب لانقلبت الدنيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:18 ص | الأربعاء 13 أكتوبر 2021 أحمد أيوب أخبار متعلقة قال أحمد أيوب مدرب منتخب مصر السابق، إن الهجوم على الجهاز الفني السابق للفراعنة بقيادة حسام البدري، كان «سكريبت».وتحدث أيوب في تصريحات خلال برنامج «كورة كل يوم» عبر قناة... , نشر في الأربعاء 2021/10/13 الساعة 07:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم