2021-10-13T08:12:49+03:00

المقاولون العرب يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الشرقية في الدوري

07:05 ص | الأربعاء 13 أكتوبر 2021

المقاولون العرب

أخبار متعلقة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، تحت قيادة عماد النحاس المدير الفني للفريق، تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا للموسم الجديد، المقرر انطلاقه 25 أكتوبر الجاري.

وكان عماد النحاس قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة يوم من التدريبات، بعد مواجهة فاركو وديًا، خلال معسكر الفريق المقام بمدينة الإسكندرية في الوقت الحالي، استعدادًا للدوري المصري الممتاز 2021 ـ 2022.

المقاولون العرب يستأنف تدريباته استعدادًا للدوري 

وخاض فريق المقاولون العرب العديد من المباريات الودية، خلال فترة الإعداد، حيث واجه النادي الأهلي وخسر بهدف نظيف، ثم لعب أمام البنك الأهلي في ثاني الوديات، قبل أن يواجه الإسماعيلي وفاركو.

        عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب 

ويسعى الجهاز الفني لـ«ذئاب الجبل»، إلى خلق التجانس والانسجام بين اللاعبين، خلال فترة الإعداد الحالية، استعدادًا للموسم الجديد، خاصة وأن الفريق ضم العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتعاقد المقاولون العرب مع 8 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهم، عماد فتحي من نادي مصر للمقاصة في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، وعمر بسام من نادي إنبي لمدة 3 مواسم، وحسام حسن مدافع نادي بتروجت لمدة 3 مواسم، ومحمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم، والتونسي أسامة الرمضاني لاعب شبيبة القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل من غزل المحلة لمدة 3 مواسم وأحمد وجدي وجون أوكولي من الدوري البنجلاديشي.

المقاولون العرب يواجه الشرقية للدخان في افتتاح الدوري 

ومن المقرر أن يلتقي فريق المقاولون العرب، مع نادي الشرقية للدخان الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، في أولى جولات بطولة الدوري موسم 2021 ـ 2022.

وأجُريت قرعة الدوري المصري الممتاز موسم 2021 ـ 2022، أمس الثلاثاء، والتي أسفرت عن مواجهات قوية في الجولة الأولى من المسابقة. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المقاولون العرب يستأنف تدريباته استعداد ا لمواجهة الشرقية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المقاولون العرب يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الشرقية في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن المقاولون العرب يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الشرقية في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:05 ص | الأربعاء 13 أكتوبر 2021 المقاولون العرب أخبار متعلقة يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، تحت قيادة عماد النحاس المدير الفني للفريق، تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا للموسم الجديد، المقرر انطلاقه 25... , نشر في الأربعاء 2021/10/13 الساعة 08:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :