2021-10-13T08:44:30+03:00

المسحل: مشوار منتخب السعودية للتأهل لا يزال طويلاً

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، أن مشوار المنتخب السعودي الأول للتأهل لنهائيات كأس العالم 2022 مازال طويلاً. وحققت السعودية أمس الثلاثاء، انتصاراً تاريخياً هو الأول من نوعه بتصفيات كأس العالم عندما تغلبت على المنتخب الصيني 3-2، ليرتفع رصيد السعودية لـ12 نقطة جمعها من أربع انتصارات متتالية أمام فيتنام وعمان واليابان والصين متربعاً على صدارة المجموعة الأولى.

وأوضح المسحل أن الجمهور السعودي كان عاملاً حاسماً بحضوره الكبير ومؤازرته للاعبين في مباراتي اليابان والصين وقال: "أجد صعوبة في إيجاد أجمل الكلمات للجمهور السعودي فقد كان العلامة المميزة للانتصارات وأشكرهم فرداً فرداً بجانب اللاعبين الشجعان وكذلك الجهازين الفني والإداري، كان عملاً جماعياً مذهلاً".

وأضاف: "لم ينته المشوار ولازلنا في الطريق الصحيح لتحقيق هدفنا، ونعي جيداً أننا أمام مباريات صعبة وثقتنا كبيرة في استمرارية الانتصارات وسيكون لكل مرحلة استعدادها الخاص جداً، وسنبذل كل شيء لنحقق طموحاتنا".

وحول مباراة أستراليا التي تقام الشهر المقبل أكد: "وفقاً لخطة المباراة سيتوجه المنتخب يوم 5 نوفمبر (تشرين الثاني) إلى أستراليا للاستعداد لخوض اللقاء (يوم 11) ونتطلع لتقديم الأفضل كما نحن دائماً".

ولعبت أستراليا مبارياتها السابقة في التصفيات في ملاعب محايدة نتيجة البروتوكلات الصحية للحكومة الأسترالية وستكون مباراة السعودية هي الأولى في البلاد منذ حوالي عامين.

ووجه المسحل شكره لوزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي على دعمه واهتمامه وحضوره المتواصل وتشجيعه للاعبين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المسحل مشوار منتخب السعودية للتأهل لا يزال طويلا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المسحل: مشوار منتخب السعودية للتأهل لا يزال طويلاً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 المسحل: مشوار منتخب السعودية للتأهل لا يزال طويلاً..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، أن مشوار المنتخب السعودي الأول للتأهل لنهائيات كأس العالم 2022 مازال طويلاً. وحققت السعودية أمس الثلاثاء، انتصاراً تاريخياً هو الأول من نوعه بتصفيات كأس العالم عندما تغلبت على المنتخب الصيني 3-2،... , نشر في الأربعاء 2021/10/13 الساعة 08:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :