2021-10-13T16:48:40+03:00

مقتل العداءة الكينية أغنيس تيروب

وكانت تيروب (25 عاماً) قد حلّت أخيراً في المركز الرابع ضمن سباق 5 آلاف متر في أولمبياد طوكيو الصيفي، وكانت تُعدّ نجمة صاعدة في بلادها.وجدت ميتة في منزلها الواقع في مركز إيتن التدريبي في غرب كينيا، وأضاف المصدر عينه أن وفاتها قد تكون نتيجة جريمة قتل.

حلّت في المركز الثالث ضمن بطولتي العالم 2017 و2019 في لندن والدوحة وتوالياً، كما أحرزت ذهبية بطولة العالم لاختراق الضاحية لعام 2015.

وقال الاتحاد الكيني لألعاب القوى في بيان: "خسرت كينيا ماسة كانت من أكثر العداءات تطوّراً على الساحة الدولية، بفضل إنجازاتها اللافتة على المضمار". 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مقتل العداءة الكينية أغنيس تيروب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مقتل العداءة الكينية أغنيس تيروب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب beIN SPORTS مقتل العداءة الكينية أغنيس تيروب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وكانت تيروب (25 عاماً) قد حلّت أخيراً في المركز الرابع ضمن سباق 5 آلاف متر في أولمبياد طوكيو الصيفي، وكانت تُعدّ نجمة صاعدة في بلادها.وجدت ميتة في منزلها الواقع في مركز إيتن التدريبي في غرب كينيا، وأضاف المصدر عينه أن وفاتها قد تكون نتيجة جريمة... , نشر في الأربعاء 2021/10/13 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :