2021-10-13T21:12:05+03:00

قبل مواجهة المنتخب السعودي.. مدرب أستراليا يمني النفس بهذا الطلب

توجه المدير الفني لمنتخب أستراليا غراهام أرنولد بطلب عاجل إلى حكومة نيو ساوث ويلز قبل اللقاء المنتظر أمام المنتخب السعودي في الشهر المقبل من التصفيات الآسيوية.

وصرّح المدير الفني للمنتخب الأسترالي أنّه يريد من حكومة نيو ساوث ويلز بسماح الحضور الجماهيري في التصفيات. بداية من اللقاء المقبل أمام المنتخب السعودي.

وأوضح أنّ الجماهير ساعدت منتخب اليابان في تحقيق الفوز على فريقه على ملعب سايتاما. لتنتهي سلسلة اللاهزيمة الأسترالية التي استمرت لـ11 مباراة.

وأكمل وفقًا لموقع “سبورت 360”: “ألتمس الدعم من حكومة نيو ساوث ويلز. وأطلب مساعدتها لنا في رحلتنا إلى كأس العالم. لم نلعب على أرضنا خلال ستة أشهر لكن الآن طعمت الحكومة أكثر من 80 في المئة من الأشخاص. وتتبقى أربعة أسابيع على المباراة وأتمنى حقًا أن تساعدنا بالسماح بحضور الجماهير في الاستاد”.

وأضاف: “شاهدنا الاختلاف الذي حدث في بريطانيا وحول العالم بعد حصول 80 في المئة من الأشخاص على اللقاح. وعادت الجماهير بسعة كاملة مجددًا”.

ولعب المنتخب الأسترالي 11 مباراة من أصل 12 خارج حدودها. وذلك بعد إغلاق الحدود أمام غير المقيمين بالبلاد مع فرض حجر صحي لـ14 يومًا على العائدين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل مواجهة المنتخب السعودي مدرب أستراليا يمني النفس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل مواجهة المنتخب السعودي.. مدرب أستراليا يمني النفس بهذا الطلب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي قبل مواجهة المنتخب السعودي.. مدرب أستراليا يمني النفس بهذا الطلب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توجه المدير الفني لمنتخب أستراليا غراهام أرنولد بطلب عاجل إلى حكومة نيو ساوث ويلز قبل اللقاء المنتظر أمام المنتخب السعودي في الشهر المقبل من التصفيات الآسيوية.وصرّح المدير الفني للمنتخب الأسترالي أنّه يريد من حكومة نيو ساوث ويلز بسماح الحضور... , نشر في الأربعاء 2021/10/13 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم