2021-10-14T00:12:46+03:00

أوراه رويز صديقة خيسي رودريجز تدهسه بالسيارة

10:50 م | الأربعاء 13 أكتوبر 2021

أوراه رويز صديقة خيسي رودريجز تدهسه بالسيارة

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية، عن أن الإسباني خيسي رودريجز، لاعب نادي باريس سان جيرمان وريال مدريد سابقا، ولاس بالماس الإسباني حاليا، قد تعرض لحالة دهس عن طريق سيارة صديقته السابقة أوراه رويز، بعد خروجه من حقل موسيقي أقيم في « Gran Canaria Arena».

#JeséRodríguez habría sufrido un intento de atropello por parte de #AurahRuiz

Fuente: (Twitter) pic.twitter.com/BihBeiBtoV

— @indiscreciones.Es (@indiscrecionesE) October 13, 2021

أوراه رويز صديقة خيسي رودريجز تدهسه بالسيارة

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن شهود عيان قد أكدوا رؤية رودريجز مصابا، بعد أن حاولت صديقته السابقة دهسه، ونتج عنها إصابة في إحدى قدميه، عقب شجار دار بينهما.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب تدرب رفقة فريق لاس بالماس بشكل طبيعي، اليوم الأربعاء، ومشاركته في الديربي أمام تينيريفي في دوري الدرجة الثانية ليست مهددة.

رودريجز ينفي تعرضه للإصابة 

ونفى خيسي رودريجز الإشاعات التي تفيد بإصابته، من خلال موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث نشر صورا له خلال حصة فريقه التدريبية، معلقا: «تدريب رائع اليوم، توقفوا عن تلقي أخبار كاذبة».

Gran entreno el de hoy, respeten y dejen de sacar falsas noticias.@UDLP_Oficial pic.twitter.com/fvAzJyyZV6

— JeseRodriguez10 (@JeseRodriguez10) October 13, 2021

يذكر أن لاعب ريال مدريد الأسبق كان قد انفصل عن صديقته أوراه رويز عام 2018 بسبب نشوب مشاكل بين الطرفين، مستمرة حتى الوقت الحالي.

مسيرة خيسي رودريجز مع كرة القدم

بدأ رودريجز مسيرته الكروية رفقة فريق شباب ريال مدريد، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول عام 2013، وتوقع الجميع بأنه خليفة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واستمر مع الفريق الأول حتى عام 2016، قبل أن يقرر الرحيل عن الـ«ميرنجي»، والانضمام لباريس سان جيرمان، ولكن بعدها بموسم واحد انتقل للاس بالماس على سبيل الإعارة، وأعقبها إعارة أخى لنادي ستوك سيتي الإنجليزي، وريال بيتيس الإسباني، وسبورتنج لشبونة البرتغالي، قبل أن يستقر مع نادي لاس بالماس بعقد بيع نهائي من باريس سان جيرمان.

وخاض خيسي 282 مباراة طوال مسيرته، نجح في تسجيل 62 هدفا، وصناعة 43 آخرين فقط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أوراه رويز صديقة خيسي رودريجز تدهسه بالسيارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أوراه رويز صديقة خيسي رودريجز تدهسه بالسيارة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أوراه رويز صديقة خيسي رودريجز تدهسه بالسيارة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:50 م | الأربعاء 13 أكتوبر 2021 أوراه رويز صديقة خيسي رودريجز تدهسه بالسيارة أخبار متعلقة كشفت تقارير صحفية، عن أن الإسباني خيسي رودريجز، لاعب نادي باريس سان جيرمان وريال مدريد سابقا، ولاس بالماس الإسباني حاليا، قد تعرض لحالة دهس... , نشر في الخميس 2021/10/14 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم