2021-10-14T01:08:24+03:00

عامر حسين يتحدث عن عقوبة شيكابالا.. وموعد إعلان مباريات الدوري المصري

أكد عامر حسين، مسئول لجنة المسابقات برابطة الأندية، أن قرارات لجنة الانضباط التي صدرت بشان عقوبات الموسم الماضي، يتم تطبيقها على كل لاعب في كل المسابقات.

أضاف عامر حسين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "مساء أون تايم"، بعد سؤاله هل مبارايات كأس الرابطة لن يشارك فيها شيكابالا، لاعب الزمالك بسبب العقوبة؟: "القرارات الانضباطية التي تصدر من لجنة الانضباط يتم تطبيقها على اللاعب في كل المسابقات".

اقرأ ايضًا.. عامر حسين يُعلن عن تعديل جديد بشأن تطبيق عقوبات إيقاف اللاعبين

تابع: "وبالنسبة لمدة العقوبة فهو موقوف 8 أسابيع وهذه المدة ستنتهي قبل كأس الرابطة وبالتالي يستطيع المشاركة".

وواصل: "يوم السبت المُقبل سنعلن عن مواعيد مباريات الدوري في الموسم الجديد".

اختتم: "الأمن لم يرد بعد بشأن ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي حتى الآن".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عامر حسين يتحدث عن عقوبة شيكابالا وموعد إعلان مباريات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عامر حسين يتحدث عن عقوبة شيكابالا.. وموعد إعلان مباريات الدوري المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات عامر حسين يتحدث عن عقوبة شيكابالا.. وموعد إعلان مباريات الدوري المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد عامر حسين، مسئول لجنة المسابقات برابطة الأندية، أن قرارات لجنة الانضباط التي صدرت بشان عقوبات الموسم الماضي، يتم تطبيقها على كل لاعب في كل المسابقات.أضاف عامر حسين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "مساء أون تايم"، بعد سؤاله هل مبارايات كأس... , نشر في الخميس 2021/10/14 الساعة 01:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم