2021-10-14T02:44:10+03:00

سيرجيو راموس.. هل باع ريال مدريد الوهم لـ باريس سان جيرمان؟

تنتظر جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي بفارغ الصبر الظهور الأول للمدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس بعد الانتقال للفريق الصيف الماضي قادما من ريال مدريد، وعدم الظهور حتى الآن في أي مباراة.

وضع راموس بدأ يثير القلق، خاصة أن الظهور الأول للمدافع الإسباني كان متوقعًا يوم الجمعة ضد أنجيه، بحسب ما ذكرته صحيفة "لو باريزيان" مؤخرا. لكن الصحيفة نفسها أشارت إلى أن راموس لم يتدرب حتى الآن مع المجموعة، وبالتالي تأكد غيابه عن مواجهة أنجيه، ثم مباراة لايبزيج الألماني في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

راموس أجريت له عملية جراحية في الركبة قبل بضعة أشهر، بعدما عانى من عدة خلل في العضلات منذ وصوله إلى باريس سان جيرمان، لكن في ريال مدريد كانوا يرون هذه أن هذه المشكلة قادمة لذلم لم يوافقوا على شروطه وسمحوا له بالرحيل.

وذكرت صحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية أن ما يقولونه في ريال مدريد هو أن ركبة سيرجيو راموس ستكون في حالة أسوأ بكثير مما كنا نظن، كلام البعض في ريال مدريد كان: "لم نوافقه على عقد طويل لأن الغضروف يتأثر".

وتؤكد إذاعة "راديو مونت كارلو" أنه عندما يتأثر الغضروف، فإنه يتعدى مجرد إصابة الغضروف المفصلي، وهذه المعلومات لم تطمئن باريس سان جيرمان.

ومنذ اللحظة التي دخل فيها الإسباني سيرخيو راموس إلى عيادة باريس سان جيرمان الفرنسي لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا للانتقال إلى ملعب "حديقة الأمراء"، لم يخرج منها حتى الآن.

راموس، 35 عامًا، انضم إلى باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني، وفشله في التوصل لاتفاق على التمديد مع إدارة "الميرنجي".

قائد ريال مدريد السابق غاب عن النادي الملكي تقريبًا طوال النصف الثاني من موسم 2020-2021 بسبب إصابات متفرقة، كان آخرها التهابًا في الأوتار جعله يغيب منذ مايو وحتى نهاية الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيرجيو راموس هل باع ريال مدريد الوهم لـ باريس سان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيرجيو راموس.. هل باع ريال مدريد الوهم لـ باريس سان جيرمان؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع سيرجيو راموس.. هل باع ريال مدريد الوهم لـ باريس سان جيرمان؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنتظر جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي بفارغ الصبر الظهور الأول للمدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس بعد الانتقال للفريق الصيف الماضي قادما من ريال مدريد، وعدم الظهور حتى الآن في أي مباراة.وضع راموس بدأ يثير القلق، خاصة أن الظهور الأول للمدافع... , نشر في الخميس 2021/10/14 الساعة 02:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :