2021-10-14T02:48:42+03:00

إبراهيم القاسم يتحدث عن نسبة الحضور الجماهيري في مواجهتي دوري أبطال آسيا

كشف إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم أن نسبة الحضور الجماهيري في مباريات دوري أبطال آسيا ستكون 60% كما هي في بطولة الدوري السعودي.

وأوضح القاسم في لقاء مع "في المرمى": سيتم إجراء فقاعة طبية للأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا والبروتوكولات الصحية للحضور تكون وفقا لبروتوكولات الدولة.

وأضاف: وزارة الرياضة أعلنت رفع الطاقة الاستيعابية استثنائيا أمام اليابان والصين وننتظر المستجدات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيم القاسم يتحدث عن نسبة الحضور الجماهيري في مواجهتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيم القاسم يتحدث عن نسبة الحضور الجماهيري في مواجهتي دوري أبطال آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت إبراهيم القاسم يتحدث عن نسبة الحضور الجماهيري في مواجهتي دوري أبطال آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم أن نسبة الحضور الجماهيري في مباريات دوري أبطال آسيا ستكون 60% كما هي في بطولة الدوري السعودي.وأوضح القاسم في لقاء مع "في المرمى": سيتم إجراء فقاعة طبية للأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا... , نشر في الخميس 2021/10/14 الساعة 02:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :