2021-10-14T02:48:43+03:00

إصابة بروكس لاعب ويلز وبورنموث بالسرطان

قال ديفيد بروكس (24 عاماً) لاعب وسط منتخب ويلز لكرة القدم وبورنموث الإنجليزي في بيان اليوم الأربعاء إنه مصاب بمرض ليمفوما هودجكين، أحد أنواع سرطان الدم، وسيبدأ العلاج الأسبوع المقبل.

وغاب بروكس، الذي خاض 21 مباراة مع ويلز، عن تشكيلة الفريق الأسبوع الماضي وتوجه بالشكر إلى الفريق الطبي على مساعدته في تشخيص المرض.

وقال بروكس في بيان عبر موقع بورنموث على الإنترنت "لقد تم تشخيص حالتي في المرحلة الثانية من مرض ليمفوما هودجكين وسأبدأ العلاج الأسبوع المقبل. رغم ما يمثله ذلك من صدمة لي ولعائلتي، إلا أن التوقعات إيجابية وواثق في التعافي تماما والعودة للعب في أقرب وقت ممكن. أريد توجيه الشكر للجميع في اتحاد ويلز لكرة القدم، لأنه بدون الاهتمام السريع من الفريق الطبي للمنتخب الوطني ربما لم نكن لنكتشف المرض".

وقال نيل بليك الرئيس التنفيذي لبورنموث إن النادي المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لن يضع جدولا زمنيا لعودته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إصابة بروكس لاعب ويلز وبورنموث بالسرطان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إصابة بروكس لاعب ويلز وبورنموث بالسرطان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت إصابة بروكس لاعب ويلز وبورنموث بالسرطان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال ديفيد بروكس (24 عاماً) لاعب وسط منتخب ويلز لكرة القدم وبورنموث الإنجليزي في بيان اليوم الأربعاء إنه مصاب بمرض ليمفوما هودجكين، أحد أنواع سرطان الدم، وسيبدأ العلاج الأسبوع المقبل.وغاب بروكس، الذي خاض 21 مباراة مع ويلز، عن تشكيلة الفريق الأسبوع... , نشر في الخميس 2021/10/14 الساعة 02:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم