2021-10-14T02:52:22+03:00

حسام وإبراهيم حسن: مفيش صفقة قرن حصلت غير انتقالنا من الأهلى للزمالك

رفض التوأم حسام وإبراهيم حسن نجما الأهلى ومنتخب مصر السابقين، توصيف أي صفقة في مصر على أنها صفقة القرن، قائلين: "صفقة القرن حصلت لما انتقلنا من الأهلي للزمالك بعد 22 سنة في القلعة الحمراء، ونجحنا مع الفارس الأبيض، ومفيش صفقة قرن غيرنا".

وتابع إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي سيف زاهر، قائلا: "مع كل الاحترام لكل الصفقات التي أثارت الجدل في السنوات الأخيرة ومنها رحيل رمضان صبحي وعبد الله السعيد عن الأهلي، لكن لا يمكن مقارنة أي صفقة بانتقالنا من الأهلي للزمالك".

فيما قال حسام حسن: "لم يكن انتقالنا للزمالك مجرد ضجة إعلامية، لكن رحيلنا اقترن بالنجاح في ميت عقبة، حققنا نجاحات كبيرة مع الأهلي قبل الرحيل، وكررنا نجاحنا في الزمالك".

وعن أفضل اللاعبين في مصر قال العميد: "محمد هاني أفضل ظهير أيمن في مصر، هو نسخة مصغرة من إبراهيم حسن، وتعرض للظلم في الأهلي والمنتخب الفترة الأخيرة، واستبعاد أفشة ومحمد شريف من المنتخب الوطني علامة استفهام كبيرة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام وإبراهيم حسن مفيش صفقة قرن حصلت غير انتقالنا من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام وإبراهيم حسن: مفيش صفقة قرن حصلت غير انتقالنا من الأهلى للزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع حسام وإبراهيم حسن: مفيش صفقة قرن حصلت غير انتقالنا من الأهلى للزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رفض التوأم حسام وإبراهيم حسن نجما الأهلى ومنتخب مصر السابقين، توصيف أي صفقة في مصر على أنها صفقة القرن، قائلين: "صفقة القرن حصلت لما انتقلنا من الأهلي للزمالك بعد 22 سنة في القلعة الحمراء، ونجحنا مع الفارس الأبيض، ومفيش صفقة قرن غيرنا".وتابع... , نشر في الخميس 2021/10/14 الساعة 02:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :