2021-10-14T03:16:16+03:00

محمد مصيلحي: شخصية حسام وإبراهيم حسن هادئة جدا.. و"قراراتى من دماغي"

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنه سعيد بالتعامل مع الثنائي حسام وإبراهيم حسن في الإدارة الفنية لزعيم الثغر، موضحا أن شخصية التوأم في الطبيعة هادئة جدا، عكس ما يظهر على شاشات التليفزيون.

وتابع مصيلحي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي سيف زاهر: "رابطة الأندية المحترفة إضافة كبيرة للكرة المصرية وكل القائمين عليها شخصيات محترمة، لكن كان يجب وضع مزيد من الشروط والضوابط على عمل اللجنة واختصاصاتها".

وعن تأثره بالضغوط التي تمارسها وسائل التواصل الاجتماعي على إدارات الأندية الجماهيرية قال مصيلحي: "أنا قراراتي من دماغي، معرفش في الفيس بوك بوك، أو أي حاجة بتتكتب عليه، أعتبر الاتحاد السكندري بيتي الثاني، وسعيد بخدمته من أي موقع وأتخذ قراراتي من دماغي".

وواصل رئيس نادي الاتحاد السكندري: "رواتب بعض اللاعبين في الأجانب السكندري تتخطى الـ5 ملايين جنيه في الموسم، وحاولنا التمسك ببعض اللاعبين الراحلين مثل محمد صبحي بعد انتهاء اعارته من الزمالك وكذلك خالد قمر المنتقل للجونة لكننا لم نوفق في ذلك".

وواصل: "خالد قمر كان ضمن اهتمامات حسام حسن وطلب بقائه، لكن اللاعب طلب الرحيل وكان قراراه نهائيا، وبالنسبة لمحمد صبحي قدم معنا موسم مميز للغاية، وحاولنا الإبقاء عليه، لكن فارق الراتب ومبلغ الإعارة من فيوتشر للزمالك والحارس حسم الصفقة لصالح الأخير".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد مصيلحي شخصية حسام وإبراهيم حسن هادئة جدا وقراراتى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد مصيلحي: شخصية حسام وإبراهيم حسن هادئة جدا.. و"قراراتى من دماغي" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع محمد مصيلحي: شخصية حسام وإبراهيم حسن هادئة جدا.. و"قراراتى من دماغي"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنه سعيد بالتعامل مع الثنائي حسام وإبراهيم حسن في الإدارة الفنية لزعيم الثغر، موضحا أن شخصية التوأم في الطبيعة هادئة جدا، عكس ما يظهر على شاشات التليفزيون.وتابع مصيلحي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج... , نشر في الخميس 2021/10/14 الساعة 03:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :