2021-10-14T03:28:22+03:00

بوتشيتينو يثير قلق ريال مدريد بشأن ضم مبابي ويؤكد: إنه حاضرنا ومستقبلنا

لا يزال يرى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، أن هُناك قدرة لديّ ناديه على إقناع الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم هجوم الفريق، برفض الانتقال إلى ريال مدريد وتمديد بقاءه مع النادي الباريسي.

وينتهي عقد مبابي مع وصيف الدوري الفرنسي، في نهاية الموسم الجاري، 30 يونيو، والنجم الفرنسي رفض في أكثر من مناسبة تمديد تعاقده مع النادي الباريسي.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل خرج مبابي في تصريحات صحفية ، أكد من خلالها أنه أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل من أجل ارتداء قميص ريال مدريد.

وقال بوتشيتينو في حواره ع إذاعة "كوبي" الإسبانية: "مبابي بخير، إنه فتى هادئ، يتمتع بشخصية كبيرة ولديه شخصية اجتماعية للغاية، إنه واضح في الأمور ويحب كرة القدم".

وأضاف: "مبابي لا يزال يبلغ من العمر 22 عامًا، ولكنه يتمتع بنضج عالٍ جدًا لإدارة هذه الأنواع من المواقف حول مستقبله، ليس لدي أدنى شك في أن كيليان يمكنه التعامل مع أي تحدٍ يأتي في طريقه في المستقبل".

وواصل: "لا يُمكن الاستهانة بلاعبي كرة القدم، لديهم بيئات وأشخاص ينصحون، لكن لديهم قرارهم الخاص، أنا واثق أن مبابي سيتخذ القرار الذي يتعين عليه اتخاذه، وسيبذل النادي كل ما في وسعه للحفاظ على كيليان، لأننا نتحدث من أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وتابع: "مبابي لا يزال لاعبًا صغيرًا ولديه إمكانات كثيرة، من يظن أن باريس سان جيرمان لا يريده أن يستمر هنا لسنوات عديدة أخرى؟ سيحاول النادي إقناعه وإغراءه بالاستمرار هنا".

اقرأ أيضًا.. نيوكاسل يونايتد يوضح موقفه من التعاقد مع مبابي بعد الاستحواذ السعودي

وأردف: "بالفعل الوضع مفتوح ويمكن أن يحدث أي شيء في المستقبل، وأيضًا قد يتغير الوضع بعد بضعة أشهر في المستقبل، باريس سان جيرمان كنادٍ لديه الأمل والقدرة على إغراءه وعرض أشياء عليه حتى يتمكن من البقاء ويكون سعيدًا، لديه عقد حتى 30 يونيو 2022 وإمكانية تغيير رأيه لا تزال قائمة!".

وشدد: "كيليان سيتخذ قراره، ولكن النادي سيبذل قصارى جهده للحفاظ عليه، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأنا أود أن يكون هُنا لسنوات عديدة".

وبسؤاله "إذا تأهل باريس سان جيرمان لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، هل تدع مبابي يسدد ركلة جزاء في اللحظة الأخيرة؟"، أجاب: "أنا ليس لدي أي شك في احترافه، وأنه حتى اليوم الأخير، سيُعطي 200% مما لديه، ليس لديّ أي شك في ذلك".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "ليس لدي شك في أن مبابي على هذا المستوى، مستوى ميسي أو كريستيانو، وأنه من حسن الحظ أن يكون هنا مع نيمار ومع ميسي، أنا يُسعدني رؤيته في كل جلسة تدريبية، من الواضح أنه من أعظم المواهب، فهو حاضر ومستقبل هذا النادي".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوتشيتينو يثير قلق ريال مدريد بشأن ضم مبابي ويؤكد إنه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوتشيتينو يثير قلق ريال مدريد بشأن ضم مبابي ويؤكد: إنه حاضرنا ومستقبلنا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات بوتشيتينو يثير قلق ريال مدريد بشأن ضم مبابي ويؤكد: إنه حاضرنا ومستقبلنا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد لا يزال يرى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، أن هُناك قدرة لديّ ناديه على إقناع الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم هجوم الفريق، برفض الانتقال إلى ريال مدريد وتمديد بقاءه مع النادي الباريسي.وينتهي عقد مبابي... , نشر في الخميس 2021/10/14 الساعة 03:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :