2021-10-14T03:32:23+03:00

المقاصة يلعب وديتين أمام الجونة اليوم

يخوض فريق المقاصة، مباراتين وديتين أمام نظيره الجونة، اليوم الخميس، على ملعب فندق إقامة الفريق الفيومى خلال معسكره المغلق بالقاهرة، تحضيرا لانطلاقة الموسم الجديد.

وأكد إسلام عادل، مدرب المقاصة، أن الفريق الفيومى سيخوض مباراتين وديتين أمام الجونة الأولى تبدأ في الخامسة مساء والثانية في السابعة مساء، مشيرا إلى أن كل مباراة ستكون بفريق مختلف لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين للمرحلة القادمة.

قال عادل، إن الفريق سيحصل على راحة سلبية غدا الجمعة على أن يستأنف تدريباته بدءا من السبت المقبل في معسكره المغلق حتى انطلاق منافسات الموسم الجديد والتي يستهلها بمواجهة بيراميدز في ضربة البداية بالموسم الجديد.

ويحرص الجهاز الفني للمقاصة على خوض عدد كبير من الوديات قبل انطلاق الدوري لتجهيز لاعبيه ورفع الكفاءة البدنية لهم وخلق حالة من الانسجام، لاسيما أن غالبية اللاعبين تم تجميعهم في وقت قصير بعد رحيل القوام الأساسي بنهاية الموسم الجاري، ويتطلع للوصول باللاعبين إلى فورمة فنية عالية وتحقيق حالة الانسجام بينهم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المقاصة يلعب وديتين أمام الجونة اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المقاصة يلعب وديتين أمام الجونة اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع المقاصة يلعب وديتين أمام الجونة اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخوض فريق المقاصة، مباراتين وديتين أمام نظيره الجونة، اليوم الخميس، على ملعب فندق إقامة الفريق الفيومى خلال معسكره المغلق بالقاهرة، تحضيرا لانطلاقة الموسم الجديد.وأكد إسلام عادل، مدرب المقاصة، أن الفريق الفيومى سيخوض مباراتين وديتين أمام الجونة... , نشر في الخميس 2021/10/14 الساعة 03:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :