2021-10-14T03:36:40+03:00

أسطورة تشيلسي يصدم الحالمين بالحفاظ على لقب دوري الأبطال

سبورت 360- أكد فرانك لوبوف، أسطورة نادي تشيلسي، على صعوبة فوز الفريق بنسخة الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، وسط مُنافسة قوية من أكبر الأندية الأوروبية.

وكان تشيلسي قد فاز بلقب دوري الأبطال الموسم الماضي بعد مسيرة رائعة تحت قيادة توماس توخيل، وجاء التتويج بعد الفوز على مانشستر سيتي بهدفٍ دون رد سجله كاي هافيرتز.

وقال لوبوف، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”الفشل بالنسبة لنادٍ كبير مثل تشيلسي أو ليفربول أو ناديي مانشستر يعني عدم الفوز بأي شيء”.

وتابع أسطورة البلوز حديثه بالقول :”لست مُتأكداً من أن جمهور أي من هذه الأندية الأربعة سيكون سعيداً بالفوز فقط بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة”.

لوبوف: فوز تشيلسي بدوري الأبطال كان “مُعجزة”

وأكمل لوبوف تصريحه بالقول :”النادي لا يهتم بذلك، وكذلك الجمهور، ما يُريدونه هو الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على الأقل، إن لم يكن الفوز بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا”.

وتابع :”تشيلسي كان محظوظاً كفاية للفوز بدوري الأبطال الموسم الماضي، ولكن الأمر كان أشبه بمعجزة حقاً، توخيل جاء وغير بعض أفراد الطاقم، ونجح الأمر، لم يكن يتوقع أحد أن يفوز تشيلسي”.

وأضاف نجم الفريق اللندني السابق قائلاً :”الآن الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي سيكون جيداً لتشيلسي، والدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا سيكون رائعاً حقاً”.

وأكمل لوبوف بالقول :”الفوز بدوري الأبطال هو أكثر الخيارات غير الواقعية، لأن ريال مدريد وحده من كان قادراً على الفوز باللقب لثلاثة مواسم على التوالي”.

وتابع :”تشيلسي فاز باللقب الموسم الماضي، وأن يفوز به من جديد سيكون أمراً رائعاً، ولكنه تقريباً مُستحيل إذا قُمنا بقراءة الإحصائيات”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أسطورة تشيلسي يصدم الحالمين بالحفاظ على لقب دوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أسطورة تشيلسي يصدم الحالمين بالحفاظ على لقب دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 أسطورة تشيلسي يصدم الحالمين بالحفاظ على لقب دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360- أكد فرانك لوبوف، أسطورة نادي تشيلسي، على صعوبة فوز الفريق بنسخة الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، وسط مُنافسة قوية من أكبر الأندية الأوروبية.وكان تشيلسي قد فاز بلقب دوري الأبطال الموسم الماضي بعد مسيرة رائعة تحت... , نشر في الخميس 2021/10/14 الساعة 03:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم