2021-10-14T03:36:40+03:00

ليفاندوفسكي غاضب من بايرن ميونخ بسبب هالاند

سبورت 360 – ذكرت صحيفة بيلد سبورت الألمانية أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ يشعر بالإحباط والغضب بسبب موقف بايرن ميونخ من التعاقد مع إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الشاب.

ويعد روبرت ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم خلال العامين الماضيين من الناحية التهديفية، ونجح حتى في التفوق على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بالأرقام الفردية، ولذلك هو غاضب من اهتمام النادي البافاري بالتوقيع مع هالاند.

تصريحات مدير بايرن ميونخ تستفز ليفاندوفسكي

أوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليفاندوفسكي منزعج للغاية من تصريحات حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ، والتي أكد خلالها أن النادي يراقب إيرلينج هالاند الذي يقدم مستويات رائعة مع بوروسيا دورتموند.

وكان حسن صالح حميديتش قد صرح في وقت سابق “هالاند لاعب عظيم وشخص رائع على المستوى الانساني، من الواضح أننا مهتمون بما يقدمه، لن يكون من المنطقي عدم متابعة لاعب يسجل هدف في كل مباراة، يجب أن نتابع تطوره”.

وشعر ليفادوفسكي أن هذه التصريحات تقلل من قيمته داخل النادي، لاسيما وأن أرقامه الفردية أفضل من أرقام هالاند، ونجح طوال السنوات الماضية بأن يكون اللاعب الحاسم في الفريق.

ومن المتوقع أن تزداد التكهنات حول إمكانية رحيل روبرت ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ خلال الفترة القادمة، خصوصاً أن عقده سينتهي في صيف 2023، وحتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق بخصوص تجديد العقد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفاندوفسكي غاضب من بايرن ميونخ بسبب هالاند

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفاندوفسكي غاضب من بايرن ميونخ بسبب هالاند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 ليفاندوفسكي غاضب من بايرن ميونخ بسبب هالاند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – ذكرت صحيفة بيلد سبورت الألمانية أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ يشعر بالإحباط والغضب بسبب موقف بايرن ميونخ من التعاقد مع إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الشاب.ويعد روبرت ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم... , نشر في الخميس 2021/10/14 الساعة 03:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :