2021-10-14T23:16:30+03:00

ميسي يكشف لصديقه أغويرو "سر" وطريقة الفوز بالكرة الذهبية

صرح الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم برشلونة، بأنه وصل إلى برشلونة مع توقع اللعب بجانب مواطنه النجم ليونيل ميسي، وتكوين فريق جيد، وهو ما كان يحاول النادي فعله.

وانتقل سيرجيو أغويرو إلى صفوف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، عقب نهاية عقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

الأكثر قراءة:

كما ولدتها أمها.. ياسمين صبري تتعلم السباحة والجمهور يفقد صوابه وينادي أبو هشيمة - صور

نجمة "العشق الممنوع" عارية في السرير.. ما حقيقة هذه الصورة؟

بعد أن عرت كل جسمها على الهواء مباشرةً.. السعودية «مودل آش» تتجاوز كل الخطوط وتكشف عن مؤخرتها بشكل متعمد أغضب السعوديين -فيديو 

تسريب مشهد جنسي لـ وفاء عامر ومحمد رمضان.. والفنانة تنهار وتطالب بسرعة حذفه - فيديو

اغتصاب حقيقي في فيلم سينمائي والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من أحد.. مشاهد صادمة  

ظهرت عارية تماماً على السرير وتزوجت 11 مرة وخالد يوسف أشعل نشوتها.. تفاصيل من حياة غادة عبد الرازق - فيديو

شيماء علام تنافس كيم كارداشيان باستعراض حجم مؤخرتها.. أفجر فيديو

أخيراً كشف سر انفصال أبو هشيمة عن زوجته هيفاء وهبي.. فيديو صادم

السعودية مودل روز تظهر في فيديو فاضح على سرير النوم (شاهد) 

رزان مغربي تظهر بمايوه بنقشة النمر وتثير جدلاً واسعاً

====================================

292

وقال أغويرو، خلال حواره مع صحيفة "إل باييس" الإسبانية: "لنكن صادقين، من هو اللاعب الذي لا يريد اللعب في برشلونة؟ أود أن أخبرك أن معظم لاعبي كرة القدم يرغبون في ارتداء هذا القميص (قميص برشلونة)، حتى لو كان الفريق جيدا أو سيئا".

وتابع: "وصلت لبرشلونة مع توقع اللعب بجانب ميسي، وتكوين فريق جيد، وهو ما كان يحاول النادي فعله، وحين اتصلوا بي قلت لنفسي لا يهمني ما سيدفعونه لي، أنا أتحسن جيدا وسأساعد الفريق بقدر ما أستطيع". وبسؤاله عن سبب عدم تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم، أجاب سيرجيو أغويرو: "كنت أفكر كثيرا في الشيء المفقود، وفي يوم من الأيام سألت ميسي وأخبرني أنه من أجل الفوز بالكرة الذهبية يجب التتويج بدوري الأبطال، وهو محق".

وأضاف: "لعبت مواسم رائعة وسجلت العديد من الأهداف وحصدت الكثير من الألقاب، لكن لم يكن من بينها دوري أبطال أوروبا".

وعن رحيل ميسي، علق أغويرو، قائلا: "لقد كانت لحظة صادمة وسيئة للغاية، ولم أصدق ذلك، وحين ذهبت إلى منزله يوم السبت، لم يكن في حالة جيدة، حاولت أجعله ينسى ما حدث، وقمت بإلهائه بالحديث عن فريقي في البلايستيشن وأشياء أخرى نفعلها".

وحول موقفه الحالي مع الفريق، عقب العودة من الإصابة، كشف: "لا يمكن أن أعتبر نفسي لاعبا أساسيا، إلا حين أقوم بالأشياء بشكل جيد وأساعد الفريق، وإذا لم يكن كذلك فلا، وهذا ما أفكر فيه، بمساعدة الفريق في كل مرة سألعب فيها، مع العلم بوجود تغييرات حدثت في الفريق ومن بينها رحيل ميسي".

وكشف أغويرو: "لم أواجه مشاكل في عملي مع غوارديولا في مانشستر سيتي، لم أجادله أبدا، وكان علينا توضيح الأمور لبعضنا البعض حين تولى المهمة، لأننا لم نكن نعرف بعضنا من قبل. كانت السنوات الثلاث الماضية رائعة، وغوارديولا مدرب يريد دائما الحد الأقصى من اللاعبين".

المصدر: وكالات 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميسي يكشف لصديقه أغويرو سر وطريقة الفوز بالكرة الذهبية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميسي يكشف لصديقه أغويرو "سر" وطريقة الفوز بالكرة الذهبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب خليجي نيوز ميسي يكشف لصديقه أغويرو "سر" وطريقة الفوز بالكرة الذهبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد صرح الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم برشلونة، بأنه وصل إلى برشلونة مع توقع اللعب بجانب مواطنه النجم ليونيل ميسي، وتكوين فريق جيد، وهو ما كان يحاول النادي فعله.وانتقل سيرجيو أغويرو إلى صفوف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، عقب نهاية... , نشر في الخميس 2021/10/14 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :