2021-10-15T02:40:21+03:00

منتخب مصر في ورطة كبيرة قبل الدور النهائي لمونديال قطر

يبدو أن انتفاضة منتخب مصر في آخر مباراتين بتصفيات مونديال قطر بتحقيقه انتصارين متتاليين، لم تطمئن جماهيره بقدر ما زادت من تخوفهم وقلقهم مما ينتظر "الفراعنة" في الدور الثالث الحاسم.

ويتوقع أن يبلغ المنتخب المصري الدور الثالث الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال "قطر 2022"، حيث أصبح بحاجة للفوز بمباراة واحدة من المباراتين المقبلتين أمام أنغولا والغابون، من أجل التأهل بشكل رسمي إلى المرحلة النهائية والتي ستتشكل من عشرة منتخبات.

الأكثر قراءة:

كما ولدتها أمها.. ياسمين صبري تتعلم السباحة والجمهور يفقد صوابه وينادي أبو هشيمة - صور

نجمة "العشق الممنوع" عارية في السرير.. ما حقيقة هذه الصورة؟

بعد أن عرت كل جسمها على الهواء مباشرةً.. السعودية «مودل آش» تتجاوز كل الخطوط وتكشف عن مؤخرتها بشكل متعمد أغضب السعوديين -فيديو 

تسريب مشهد جنسي لـ وفاء عامر ومحمد رمضان.. والفنانة تنهار وتطالب بسرعة حذفه - فيديو

اغتصاب حقيقي في فيلم سينمائي والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من أحد.. مشاهد صادمة  

ظهرت عارية تماماً على السرير وتزوجت 11 مرة وخالد يوسف أشعل نشوتها.. تفاصيل من حياة غادة عبد الرازق - فيديو

شيماء علام تنافس كيم كارداشيان باستعراض حجم مؤخرتها.. أفجر فيديو

أخيراً كشف سر انفصال أبو هشيمة عن زوجته هيفاء وهبي.. فيديو صادم

السعودية مودل روز تظهر في فيديو فاضح على سرير النوم (شاهد) 

رزان مغربي تظهر بمايوه بنقشة النمر وتثير جدلاً واسعاً

====================================

341

ووفقا لقوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فإن المتأهلين العشرة، سيقسمون خلال القرعة المقررة في نهاية العام الحالي إلى مستويين، الأول يضم الخمسة الأعلى في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والثاني يحمل الخمسة ذوي التصنيف الأدنى.

هذا الأمر سيضع المنتخب المصري في ورطة كبيرة، حيث سيقع "الفراعنة" في المستوى الثاني ما سيفرض عليهم مواجهة أحد الخمسة الكبار في إفريقيا وهم السنغال، وتونس، والجزائر، والمغرب، ونيجيريا.

وهناك قاعدة أخرى سيعتمدها "الكاف" خلال سحب قرعة الدور الحاسم قد تعقد أيضا مهمة مصر في بلوغ المونديال القطري، وتنص هذه القاعدة على أن المنتخبات المصنفة في المستوى الأول ستستفيد من خوض مباراة الإياب الفاصلة على أراضيها.

ولدى مصر حل وحيد للخروج من هذا المأزق، ولكن ليس بيديها، هو عدم تأهل أحد المنتخبات المصنفة في المستوى الأول إلى الدور الحاسم، وطبعا مع إلزامية تأهل المنتخب المصري.

حاليا ضَمن منتخبا السنغال والمغرب التأهل لتلك المرحلة، واقتربت تونس والجزائر، بينما تواجه نيجيريا خطر الإقصاء.

وقبل جولتين من نهاية منافسات الدور الثاني، تحتل نيجيريا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين فقط عن منتخب الرأس الأخضر، الذي ستستضيفه في الجولة الأخيرة في مباراة مصيرية.

المصدر: RT


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب مصر في ورطة كبيرة قبل الدور النهائي لمونديال قطر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب مصر في ورطة كبيرة قبل الدور النهائي لمونديال قطر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب خليجي نيوز منتخب مصر في ورطة كبيرة قبل الدور النهائي لمونديال قطر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن انتفاضة منتخب مصر في آخر مباراتين بتصفيات مونديال قطر بتحقيقه انتصارين متتاليين، لم تطمئن جماهيره بقدر ما زادت من تخوفهم وقلقهم مما ينتظر "الفراعنة" في الدور الثالث الحاسم.ويتوقع أن يبلغ المنتخب المصري الدور الثالث الحاسم من التصفيات... , نشر في الجمعة 2021/10/15 الساعة 02:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :