2021-10-16T18:04:27+03:00

بث مباشر الأهلي الآن HD- مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني على ON TIME Sport 1

04:55 م | السبت 16 أكتوبر 2021

مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني بث مباشر

أخبار متعلقة

يتابع محبي كرة القدم المصرية انطلاق المباراة القوية التي تجمع بين كلاً من الأهلي والحرس الوطني، والتي تقام علي أرضية ملعب جينرال سيني كونتش، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وسيقدم لكم "الوطن سبورت" خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني بث مباشر اليوم، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستبث بشكل حصري على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق مؤمن حسن.

شاهد مباراة الأهلي والحرس الوطني بث مباشر الآن

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

بدأ الأهلي مشواره في بطولته الإفريقية المفضلة بمواجهة صعبة، كما وصفها مدير كرة القدم بالنادي الأحمر سيد عبد الحفيظ ، لكنه استعد لها بكل قوة وتركيز عالٍ من أجل الدفاع عن لقبه للموسم الثالث علي التوالي.

الأهلي يطمح في تكرار بداية مشوار العاشرة أمام الحرس الوطني

وكانت رحلة البحث عن العاشرة التي توج بها الأهلي مع بدايته أمام سونديب بطل النيجر الموسم الماضي، الذي تغلب عليه على أرضه بهدف دون رد، ويسعى لتكرار هذه البداية اليوم بحثا عن الحادية عشر.

أنهى المارد الأحمر استعداداته لهذه المباراة بكامل قوته، حيث امتلأ معسكر الفريق بالحماس والروح العالية بين اللاعبين، وهذا يعطي حافزًا كبيرًا لدخول المباراة بقوة للفوز بالرهان والعودة إلى الوطن بفوزاً ثمين.

الأهلي يعاني من الغيابات في مباراة الحرس الوطني

ويعاني الأهلي من بعض الغيابات المؤثرة في هذا اللقاء، أهمها القائد وحارس المرمى محمد الشناوي وصلاح محسن للإصابة، ومحمد مجدي أفشة بسبب حفل زفافه، وأحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو لعدم إدراجهم في القائمة الأفريقية.

بدوره جاء بطل النيجر إلى هذه المباراة بكامل قوته، حيث يريد الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لمحاولة تقديم مستوى متميز، يسعى من خلاله لانتزاع النصر من أنياب المارد الأحمر، ويسافر إلى القاهرة بروح عالية ويصعب على الأحمر القيام بمهمته.

مشاركات فريق الحرس الوطني بطل النيجر في البطولات الأفريقية

وكان الحرس الوطني قد سبق له المشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" في موسم 2019-2020 ، إلا أنه كان وداعا للبطولة من الأدوار التمهيدية بعد الخسارة أمام شبيبة القبايل الجزائري.

بث مباشر الأهلي والحرس الوطني مشاهدة مباراة الأهلي الآن

ضم الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني 19 لاعبا لقائمة المباريات وهم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر الأهلي الآن hd مشاهدة مباراة الأهلي والحرس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر الأهلي الآن HD- مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني على ON TIME Sport 1 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بث مباشر الأهلي الآن HD- مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني على ON TIME Sport 1..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:55 م | السبت 16 أكتوبر 2021 مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني بث مباشر أخبار متعلقة يتابع محبي كرة القدم المصرية انطلاق المباراة القوية التي تجمع بين كلاً من الأهلي والحرس الوطني، والتي تقام علي أرضية ملعب جينرال سيني كونتش، ضمن... , نشر في السبت 2021/10/16 الساعة 06:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم