2021-10-16T18:12:22+03:00

الآن بث مباشر مباراة النصر HD- مشاهدة مباراة النصر السعودي والوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا

05:00 م | السبت 16 أكتوبر 2021

النصر السعودي والوحدة الإماراتي بث مباشر

أخبار متعلقة

بث مباشر لمباراة النصر السعودي والوحدة الإماراتي يبحث بعض من الجماهير المهتمة بالأندية السعودية عن هذا البث في التوقيت الحالي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا في المباراة التي ستقام على ملعب مرسول بارك بحضور أكثر من 30 ألف مشجع للعالمي السعودي.

شاهد بث مباشر الآن لمباراة النصر السعود والوحدة الإماراتي في آسيا

وكان بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق النصر أعلن عن تشكيل فريقه لمواجهة الوحدة الإماراتي في المباراة المصيرية، وجاء على النحو التالي : 

حراسة المرمى : وليد عبدالله.

- خط الدفاع: محمد قاسم، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام.

- خط الارتكاز: عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم.

- الوسط الهجومي: جلال الدين ماشاريبوف، أنديرسون تاليسكا، عبدالفتاح عسيري.

- قلب هجوم: عبدالرزاق حمد الله.

مشاهدة مباراة النصر السعودي والوحدة الاماراتي لايف

فيما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من الكاميروني فينسنت أبوبكر، الذي كان مرشحًا قويًا للبدء أساسيًا، بالإضافة إلى خالد الغنام وأيمن يحيى وعلي الحسن.

تشكيل الوحدة الإماراتي لمواجهة النصر السعودي

محمد الشامسي، عبدالله حمد ، محمد برغش ، فارس جمعة ، أحمد راشد ، محمود خميس، خوسيه جورادو ، ميونج جو لي ، إسماعيل مطر ، جواو بيدرو ، عمر خربين.

ومن المقرر أن يتم بث المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية وكذلك عبر قناة ssc القناة السعودية الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري ودوري أبطال آسيا وكذلك تصفيات كأس العالم.

بطاقة مباراة النصر ضد الوحدة الإماراتي.

النصر Vs الوحدة الإماراتي.

البطولة : دوري أبطال آسيا (ربع نهائي).

القنوات الناقلة : SSC SPORT 1HD + أبوظبي آسيا 1 + يوتيوب الإتحاد الآسيوي .

الملعب : استاد جامعة الملك سعود .

المعلق : عيسى الحربين (SSC) - فارس عوض (أبوظبي).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الآن بث مباشر مباراة النصر hd مشاهدة مباراة النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الآن بث مباشر مباراة النصر HD- مشاهدة مباراة النصر السعودي والوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الآن بث مباشر مباراة النصر HD- مشاهدة مباراة النصر السعودي والوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:00 م | السبت 16 أكتوبر 2021 النصر السعودي والوحدة الإماراتي بث مباشر أخبار متعلقة بث مباشر لمباراة النصر السعودي والوحدة الإماراتي يبحث بعض من الجماهير المهتمة بالأندية السعودية عن هذا البث في التوقيت الحالي قبل المواجهة المرتقبة... , نشر في السبت 2021/10/16 الساعة 06:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم