2021-10-16T21:01:01+03:00

"الآن" بث مباشر الهلال السعودي- مشاهدة مباراة الهلال وبيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا 

07:33 م | السبت 16 أكتوبر 2021

مشاهدة مباراة الهلال وبيرسبوليس اليوم بث مباشر

أخبار متعلقة

بث مباشر الهلال السعودي الآن.. بث مباشر الهلال مشاهدة مباراة الهلال وبيرسبوليس الايراني في دوري أبطال آسيا، تتوجه أنظار محبي كرة القدم السعودية صوب ملعب مرسول بارك لمشاهدة مباراة الهلال السعودي عندما يلتقي بنظيره بيرسبوليس الإيراني، في مساء اليوم السبت 16 أكتوبر 2021، وذلك ضمن مباريات دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، ويوفر "الوطن سبورت" خدمة مشاهدة مباراة الهلال ضد بيرسبوليس بث مباشر اليوم، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة بتوقيت القاهرة، وتبث مجريات اللقاء على الهواء عبر قناة SSC SPORT HD 1 بأداء صوتي للمعلق سمير المعيرفي.

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال السعودي وبيرسبوليس الإيراني الآن

لقاء مهم للغاية محفوف بالمخاطر نظرا لقوة الفريقين في هذه المسابقة وامتلاك لاعبين على أعلى مستوى، وكلاهما يريد الفوز من أجل التقدم إلى الدور التالي.

آخر استعداد زعيم آسيا قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني

أنهى الزعيم استعداداته لهذه المباراة بتركيز وقوة عالٍ، حيث يبحث عن لقبه الثاني بالنظام الجديد ولديه لاعبين قادرين على تجاوز الصعوبات والوصول إلى هدفهم ، لذلك سيحاول اليوم بشتى الطرق يخطف النصر ليعبر إلى نصف النهائي ويكمل رحلته نحو المنافسة على اللقب والصعود على المنصة التتويج مرة أخرى. 

وسيغيب عن الأزرق كلاً من ياسر الشهراني وعبدالله عطيف لداعي الإصابة، فيما تعافى سالم الدوسري وماتيوس بيريرا، وقد يستغل مدرب الزعيم ليوناردو جارديم الدوسري لتعويض غياب الشهراني.

مباراة الهلال وبيرسبوليس مباشر الآن مشاهدة الهلال السعودي بث مباشر

من ناحية أخرى ، كان برسيبوليس على بعد خطوة واحدة من تحقيق اللقب الموسم الماضي ، لكنه خسر أمام أولسان هيونداي في الدوري النهائي ليتبخر حلمه الذي طال انتظاره.

يمتلك الفريق الإيراني عناصر قوية داخل المستطيل الأخضر، يستعدون للقاء بكل قوة من أجل بذل قصارى جهدهم لتحقيق النصر والانتقال إلى الجولة التالية من أنياب الخصم.

تشكيل الهلال أمام بيرسبوليس الإيراني اليوم

أعلن ليوناردو جارديم ، مدرب الهلال ، تشكيل فريقه لمواجهة بيرسيبوليس الإيراني ، في إطار ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي:

"عبدالله المعيوف، محمد البريك، جانغ، علي البليهي، ناصر الدوسري، كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا، موسى ماريغا، بافيتيمبي غوميز".

بدلاء الهلال في مباراة اليوم أمام بيرسبوليس الإيراني

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من :"حبيب الوطيان، عبدالله الجدعاني، حمد اليامي، متعب المفرج، محمد جحفلي، مدالله العليان، مصعب الجوير، عبدالله الحمدان، عبدالله رديف، صالح الشهري".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الآن بث مباشر الهلال السعودي مشاهدة مباراة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "الآن" بث مباشر الهلال السعودي- مشاهدة مباراة الهلال وبيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن "الآن" بث مباشر الهلال السعودي- مشاهدة مباراة الهلال وبيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:33 م | السبت 16 أكتوبر 2021 مشاهدة مباراة الهلال وبيرسبوليس اليوم بث مباشر أخبار متعلقة بث مباشر الهلال السعودي الآن.. بث مباشر الهلال مشاهدة مباراة الهلال وبيرسبوليس الايراني في دوري أبطال آسيا، تتوجه أنظار محبي كرة القدم... , نشر في السبت 2021/10/16 الساعة 09:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم