2021-10-17T16:12:12+03:00

مشاهدة بث مباشر مباراة جالاتا سراي وقونيا سبور في الدوري التركي

02:42 م | الأحد 17 أكتوبر 2021

فريق جالاتا سراي التركي

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» خدمة بث مباشر لمباراة جالاتا سراي وقونيا سبور في الدوري التركي، التي تقام في إطار منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري التركي الممتاز، وتشهد مباراة صراعا ساخنا للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

بث مباشر الآن لمباراة جالاتا سراي

[embedded content]

 ويضم فريق جالاتا سراي بين صفوفه المحترف المصري مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، ويسعى هو وزملائه للفوز وتحقيق الثلاث نقاط، بهدف تحسين موقفه في جدول ترتيب المسابقة المحلية، التي يحتل فيها المركز التاسع، بعد عدة إخفاقات تعرض لها منذ بداية الموسم.

مصطفى محمد المحترف بصفوف جالاتا سراي التركي

بث مباشر مباراة جالاتا سراي وقونيا سبور في الدوري التركي

مباراة جالاتا سراي وقونيا سبور المحدد لها ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري التركي، تنطلق على ملعب «تورك تيليكوم»، وستكون مباراة اليوم تحت أنظار الجماهير المصرية، نظرا لأنها تشهد المواجهة الأولى بين ثنائي المنتخب الوطني أحمد حسن كوكا ومصطفى محمد، عقب انتقال الأول إلى الدوري التركي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المنقضي، بعدما خطف أنظار الأندية في ظل تألقه رفقة أولمبياكوس بالدوري اليوناني.

أحمد حسن كوكا المحترف بصفوف قونيا سبور التركي

مشاهدة مباراة جالاتا سراي وقونيا سبور

جالاتا سراي بقيادة مديره الفني فاتح تريم، يدخل اللقاء وهدفه حصد الثلاث نقاط، بهدف الاقتراب من الصفوف الأولى؛ إذ يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 14 نقطة، حصدهم من الانتصار في 4 مباريات، والتعادل مرتين والخسارة مثلهما.

بينما يتواجد قونيا سبورت في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري التركي؛ إذ يمتلك الرصيد ذاته من النقاط، عقب التعادل في 5 مواجهات منذ بداية الموسم الجاري، بينما اكتفى بالانتصار في 3 مناسبات فقط.

ويخوض مصطفى محمد المباراة أمام قونيا سبور أساسياً في حسابات فاتح تريم، ضمن الخطة الأساسية التي اعتمدها من أجل خوض المباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشاهدة بث مباشر مباراة جالاتا سراي وقونيا سبور في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشاهدة بث مباشر مباراة جالاتا سراي وقونيا سبور في الدوري التركي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مشاهدة بث مباشر مباراة جالاتا سراي وقونيا سبور في الدوري التركي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:42 م | الأحد 17 أكتوبر 2021 فريق جالاتا سراي التركي أخبار متعلقة يقدم «الوطن سبورت» خدمة بث مباشر لمباراة جالاتا سراي وقونيا سبور في الدوري التركي، التي تقام في إطار منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري التركي الممتاز، وتشهد... , نشر في الأحد 2021/10/17 الساعة 04:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم