2021-10-19T11:24:54+03:00

بث مباشر ليفربول وأتليتكو مدريد- مشاهدة مباراة ليفربول اليوم في دوري الأبطال

10:10 ص | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

بث مباشر لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

أخبار متعلقة

بث مباشر لمبارة ليفربول وأتلتيكو مدريد، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي يرغب جماهير الكرة العالمية في متابعته حيث يأتي كلقاء قمة مباريات يوم الثلاثاء من منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من البطولة، حيث سيقام اللقاء على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» بالعاصمة الإسبانية مدريد، معقل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، في مباراة قوية يرغب كل فريق للفوز في ظل الصراع بينهما على صدارة المجموعة واتخاذ خطوة نحو التأهل كمتصدر للمجموعة الثانية من البطولة، مما يساهم في وجود فريق أقل في مواجهته خلال الدور ثمن النهائي من البطولة.

بث مباشر ليفربول الآن مشاهدة مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد

ويقدم موقع «الوطن سبورت» بث مباشر لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، في لقاء يقام على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» معقل أتلتيكو مدريد الإسباني.

مشاهدة بث مباشر لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم

ويتابع جماهير الكرة العالمية بث مباشر لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي الفريقان على ملعب ملعب «واندا ميتروبوليتانو» معقل أتلتيكو مدريد، وهو اللقاء الثأري لنادي ليفربول بعدما نجح صاحب الأرض أتلتيكو مدريد في الفوز في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري الأبطال 2020 والإطاحة بهم من البطولة

 

ترتيب مجموعة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويحتل ليفربول الإنجليزي صدارة المجموعة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، متفوقًا على أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط بينما يأتي بورتاو البرتغالي في المركز الثالث برصيد نقطة ويتذيل ميلان المجموعة بدون رصيد.

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم

وتحدد  موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقيان في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بتوقيت القاهرة، والذي سيكون الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم

وسيتم بث مباشر لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم، على القمر الصناعي نايل سات عبر قناة beinsports preumium 1، على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة لقناة بولسات 1 على القمر الصناعي هوتبيرد.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

من المنتظر أن يكون التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، بالنسبة لفريق ليفربول ومدربه الألماني يورجن كلوب، والذي من المتوقع أن يدفع بالبرازيلي أليسون بيكر في حراسة المرمى، بينما يتواجد رباعي دفاعي هم أندي روبرتسون، وفيرجيل فان دايك، وجويل ماتيب وألكسندر أرنولد، في حين سيتواجد ثلاثي خط وسط هم نابي كيتا، وجوردان هندرسون وجيمس ميلنر، بالإضافة لثلاثي هجومي هم محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

في جانب متصل متوقع أن يخوض الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد اللقاء بتشكيل مكون من يان أوبلاك في حراسة المرمى، والثلاثي الدفاعي ستيفان سافيتش وماريو هيرموسو وخوسي ماريا خيمينيز، بينما سيوجد خماسي وسط هم ماركو لورينتي وخورخي كوكي ودي بول وكاراسكو وليمار، واثنين في الهجوم هم لويس سواريز وجواو فيليكس.

بطاقة مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد

اللقاء: أتلتيكو مدريد وليفربول

الموعد: التاسعة مساءً

الملعب: واندا ميترولبيتانو

الحكم: الألماني دانيا سيبرت

تاريخ مواجهات ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وتأتي هذه المباراة لتكون الخامسة في تاريخ مواجهات ليفربول وأتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما التقيا في 4 مناسبات من قبل، حيث تعادلا الفريقان في تعادل الفريقين في لقائين من قبل وفاز الروخي بلانكوس في لقائين في حين لم يحقق الريدز أي انتصار.

 

بدات المواجهات في نسخة  دوري أبطال أوروبا 2009، حيث التقيا في دور المجموعات وانتهت المباراتين بالتعادل بهدف لمثله، قبل أن يتواجها من جديد في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسخة 2020، حيث فاز أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، قبل أن يقهر الريدز بملعبهم بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر ليفربول وأتليتكو مدريد مشاهدة مباراة ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر ليفربول وأتليتكو مدريد- مشاهدة مباراة ليفربول اليوم في دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بث مباشر ليفربول وأتليتكو مدريد- مشاهدة مباراة ليفربول اليوم في دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:10 ص | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 بث مباشر لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد أخبار متعلقة بث مباشر لمبارة ليفربول وأتلتيكو مدريد، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي يرغب جماهير الكرة العالمية في متابعته حيث يأتي كلقاء قمة مباريات يوم... , نشر في الثلاثاء 2021/10/19 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :