2021-10-19T19:36:24+03:00

شاهد الآن مباراة الهلال والنصر- بث مباراة النصر والهلال مباشر- نصف نهائي القرن في آسيا HD

06:17 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

بث مباشر لمباراة الهلال والنصر

أخبار متعلقة

بث مباشر لمباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا الذي يبحث عنه محبو الكرة العربية وبالتحديد محبي الكرة السعودية، خاصة وأنه أول مواجهة بين الطرفين في دوري أبطال آسيا في تاريخ الفريقين بالبطولة الآسيوية، وكان الهلال نجح في تحقيق اللقب في عام 2019 فيما لم يحقق النصر اللقب نهائيًا خلال تاريخه، ويقدم «الوطن سبورت» لينك بث مباشر لمباراة الهلال والنصر في اللقاء المرتقب بين الطرفين.

مباراة الهلال والنصر بث مباشر يوتيوب

ومن المقرر انطلاق المباراة بين النصر والهلال في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وفي التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وكان النصر نجح في التأهل لنصف نهائي البطولة بعد الفوز على الوحدة الإماراتي بخماسية مقابل هدف وحيد، فيما نجح الهلال في التأهل عقب الفوز على بيروزي الإيراني بثلاثية دون رد.

قنوات SSC وأبوظبي الرياضية تنقل مباراة النصر والهلال مباشر 

مباراة النصر والهلال مباشر الآن

وضمت قائمة النصر للبطولة الآسيوية كلا من:

التشكيل المتوقع لمباراة النصر والهلال اليوم

تشكيل النصر أمام الهلال

حراسة المرمى: وليد عبد الله، نواف العقيدي، أمين بخاري، رائد آزيبي.

الدفاع: عبد الله مادو، عبد الإله العمري، نايف الماس، علي لاجامي، محمد آل فتيل، آسر هوساوي، يوسف حقوي، منصور الشمري، سلطان الغنام، حمد المنصور، عبد الرحمن العبيد، محمد القاسم.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، علي الحسن، مختار علي، أيمن يحيى، سامي النجعي، خليل العباس، خالد الغنام، أندرسون تاليسكا، جلال الدين ماشاريبوف.

الهجوم: عبد الفتاح آدم، عبد الرزاق حمد الله، فينسنت أبو بكر.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا لايف

قائمة الهلال لمباراة النصر اليوم

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف، محمد الواكد، حبيب الوطيان، عبد الله الجدعاني.

الدفاع :محمد البريك، خليفة الدوسري، علي البليهي، ياسر الشهراني، جانج هيون سو، أمير كردي، مد الله العليان، متعب المفرج، محمد جحفلي، وحمد اليامي.

الوسط: سلمان الفرج، عبد الله عطيف، بيريرا، ناصر الدوسري، محمد كنو، سالم الدوسري، صهيب الزيد، مصعب الجوير، سعد الناصر، عبد الرحمن الدخيل ومحمد القحطاني.

الهجوم: صالح الشهري، وعبد الله الحمدان، وموسى ماريجا، وبافيتيمبي جوميز، وعبد الله رديف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شاهد الآن مباراة الهلال والنصر بث مباراة النصر والهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شاهد الآن مباراة الهلال والنصر- بث مباراة النصر والهلال مباشر- نصف نهائي القرن في آسيا HD نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شاهد الآن مباراة الهلال والنصر- بث مباراة النصر والهلال مباشر- نصف نهائي القرن في آسيا HD..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:17 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 بث مباشر لمباراة الهلال والنصر أخبار متعلقة بث مباشر لمباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا الذي يبحث عنه محبو الكرة العربية وبالتحديد محبي الكرة السعودية، خاصة وأنه أول مواجهة بين... , نشر في الثلاثاء 2021/10/19 الساعة 07:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 23 دقيقة