2021-10-19T20:36:31+03:00

بث مباشر.. مباراة النصر والهلال اليوم في دوري أبطال آسيا

بث مباشر.. مباراة النصر والهلال اليوم في دوري أبطال آسيا

الشريف مسعد

 تنطلق بعد قليل مباراة مباراة الهلال والنصر اليوم الثلاثاء بـ «دوري أبطال آسيا» على ملعب «مرسول بارك»، ضمن منافسات الدور نصف النهائي وتقدم بوابة أخبار اليوم الإلكترونية اليوم 19-10-2021 بث مباشر للمباراة.

كان فريق النصر السعودي تأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا بفوز كبير على الوحدة الإماراتي 5-1، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي  في دور ربع النهائي البطولة الآسيوية.

بينما تأهل فريق الهلال السعودي على حساب فريق بيرسبوليس الإيراني بعد الفوز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أيضاً السبت الماضي في ثاني مواجهات ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

من ناحية أخرى وجه عبدالرحيم حمدالله شقيق مهاجم النصر عبدالرزاق حمدالله ، رسالة تحفيزية  قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة بين النصر وغريمه التقليدي الهلال، في قبل نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع «انستجرام»: «هذه مباراة الموسم والتاريخ والبطولة!».

وتابع: «إذا كنت تؤمن بنفسك فأي شيء سيحدث واليوم هو يوم الفوز».

وأصبح حمد الله أكثر لاعب ساهم بأهداف في آخر 3 نسخ من دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الفائز من النصروالهلال مع الفائز من بوهانج الكوري الجنوبي و«حامل اللقب» مواطنه أولسان هيونداي ، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، يوم 23 نوفمبر المقبل في العاصمة السعودية الرياض.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مباراة النصر والهلال اليوم في دوري أبطال آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر.. مباراة النصر والهلال اليوم في دوري أبطال آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم بث مباشر.. مباراة النصر والهلال اليوم في دوري أبطال آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بث مباشر.. مباراة النصر والهلال اليوم في دوري أبطال آسياالشريف مسعد تنطلق بعد قليل مباراة مباراة الهلال والنصر اليوم الثلاثاء بـ «دوري أبطال آسيا» على ملعب «مرسول بارك»، ضمن منافسات الدور نصف النهائي وتقدم بوابة أخبار اليوم الإلكترونية اليوم... , نشر في الثلاثاء 2021/10/19 الساعة 08:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم