2021-10-19T20:44:43+03:00

شاهد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد بث مباشر- مشاهدة مباراة ليفربول الآن

07:30 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» خدمة بث مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي الفريقين بالتاسعة مساءا بتوقيت القاهرة في ملعب واندا ميترو بوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يأمل رفاق محمد صلاح أن يحققوا نتيجة إيجابية أمام الروخي بلانكوس.

مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن

مشاهدة مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد بث مباشر الآن، يدخل ليفربول الإنجليزي المباراة منتعشا بتفوقه في أول مباراتين على آي سي ميلان الإيطالي 3-2، وبورتو البرتغالي 5-1، مما جعل الفريق يتصدر ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط.

على جانب آخر حقق أتليتكو مدريد فوزا قاتلا أمام آي سي ميلان الإيطالي بنتيجة 2-1 وعوض تعادله السلبي مع بورتو البرتغالي في أول جولة.

مشاهدة مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد بث مباشر

سيعتمد المدرب الألماني يورجن كلوب على أسلحة هجومية نارية في مقدمتها محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني من أجل محاولة إلحاق الضرر بأي طريقة في دفاعات الفريق الإسباني أتليتكو مدريد بطل الليجا. على جانب آخر يأمل المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، في تحقيق ريمونتادا بترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا، والفوز على ليفربول من أجل الصعود لصدارة المجموعة بدلا منه، حيث يتفوق الريدز بفارق نقطتين فقط.

تشكيل ليفربول وأتليتكو مدريد المتوقع لمباراة اليوم

تشكيل ليفربول أمام أتليتكو مدريد

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: روبرتسون – فان دايك – ماتيب – أرنولد

خط الوسط: ميلنر – هندرسون – نابي كيتا

خط الهجوم: محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – ساديو ماني

تشكيل أتليتكو مدريد أمام ليفربول

الملك المصر محمد صلاح يستعد لمواجهة أتليتكو مدريد اليوم

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: فيليبي – كوندوجبيا – هيرموسو

خط الوسط: كيران تريبيير – دي بول – كوكي – توماس ليمار – كاراسكو

خط الهجوم: لويس سواريز – أنطوان جريزمان

ترتيب مجموعة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

1- ليفربول 6 نقاط

2- أتليتكو مدريد 4 نقاط

3- بورتو نقطة وحيدة

4- آي سي ميلان بلا نقاط


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شاهد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد بث مباشر مشاهدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شاهد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد بث مباشر- مشاهدة مباراة ليفربول الآن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شاهد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد بث مباشر- مشاهدة مباراة ليفربول الآن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:30 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا أخبار متعلقة يقدم «الوطن سبورت» خدمة بث مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي الفريقين... , نشر في الثلاثاء 2021/10/19 الساعة 08:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم