2021-10-19T21:56:39+03:00

الآن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر

08:33 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

الآن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر

أخبار متعلقة

يقدم "الوطن سبورت" خدمة لمتابعيه وهي مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج، والتي تقام اليوم الثلاثاء، على ملعب «بارك دي برانس» معقل العملاق الباريسي، عند الساعة التاسعة مساء «العاشرة بتوقيت مكة المكرمة»، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مشاهدة باريس سان جيرمان بث مباشر

ويعول المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق باريس سان جيرمان، خلال لقاء اليوم على خدمات الثلاثي الهجومي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار جونيور، من أجل تخطي لايبزيج.

بينما سيتعمد الأمريكي جيسي مارسش على خدمات مهاجمه البرتغالي أندريه سيلفا، من اجل تخطي عقبة باريس سان جيرمان 

سيتم إضافة رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بعد قليل..

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج الآن لايف

ويسعى نادي باريس سان جيرمان إلى الحفاظ على صدارة المجموعة، إذ يحتل المركز الأول في المجموعة الأوالى برصيد 4 نقاط، بعد أن خاض مباراتين، نجح في الفوز بمبااراة، والتعادل في آخرى، وتمكن لاعبوه من إحراز 3 أهداف، واستقبلت شباكهم هدفا وحيدا.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج 

بينما على الجانب الآخر، يسعى لايبزيج إلى تحسين مساره في دوري أبطال أوروبا، حيث لم يتذوق طعم الفوز في أي مباراة من المباراتين الذين خاضهم الفريق، فقد خسر في لقاءين، ونجح لاعبوه في إحراز 4 أهداف، واستقبلت شباك الفريق 8 أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الآن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الآن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الآن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:33 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 الآن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر أخبار متعلقة يقدم "الوطن سبورت" خدمة لمتابعيه وهي مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج، والتي تقام اليوم الثلاثاء، على ملعب «بارك دي... , نشر في الثلاثاء 2021/10/19 الساعة 09:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 2 ساعة و 39 دقيقة