2021-10-20T18:52:12+03:00

منع جماهير باريس سان جيرمان من السفر إلى مرسيليا

لن يُسمح لجماهير باريس سان جيرمان بالتوجه إلى مرسيليا لمشاهدة كلاسيكو الكرة الفرنسية الأحد ضمن منافسات الدوري المحلي، بعدما شهدت الملاعب العديد من أعمال العنف في الأسابيع الأخيرة، وفق مرسوم صادر عن وزارة الداخلية في الجريدة الرسمية الأربعاء.وجاء في المرسوم : غالبًا ما تخل المباريات التي يخوضها باريس سان جيرمان خارج أرضه بالنظام العام. مضيفًا أن البعض من مشجعي مرسيليا غالبًا ما يظهرون سلوكًا عنيفًا.

وأضاف أن السفر على المستوى الفردي أو الجماعي لمشجعي باريس سان جيرمان إلى مرسيليا سيكون محظورًا أيضًا اعتبارًا من منتصف ليل السبت، لأن العلاقات بين مشجعي الناديين ملطخة بالعداء منذ عدة سنوات.يأتي القرار بعد أن اضطرت شرطة مكافحة الشغب وأفراد الأمن للتدخل لوقف اشتباكات المشجعين وأعمال الشغب في مباريات عدة في الدوري الفرنسي الشهر الماضي التي شهدت إصابة العشرات، وكانت جماهير مرسيليا طرفًا في أكثر من مرة.وفي وقت سابق من هذا الشهر، ألقى المشجعون في ملعب "فيلودروم" الألعاب النارية والقنابل الدخانية وغيرها من المقذوفات تجاه مشجعي نادي غلطة سراي التركي، ما أدى إلى اشتباكات أثناء المباراة وبعدها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منع جماهير باريس سان جيرمان من السفر إلى مرسيليا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منع جماهير باريس سان جيرمان من السفر إلى مرسيليا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت منع جماهير باريس سان جيرمان من السفر إلى مرسيليا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد لن يُسمح لجماهير باريس سان جيرمان بالتوجه إلى مرسيليا لمشاهدة كلاسيكو الكرة الفرنسية الأحد ضمن منافسات الدوري المحلي، بعدما شهدت الملاعب العديد من أعمال العنف في الأسابيع الأخيرة، وفق مرسوم صادر عن وزارة الداخلية في الجريدة الرسمية الأربعاء.وجاء... , نشر في الأربعاء 2021/10/20 الساعة 06:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :