2021-10-20T18:52:12+03:00

سيميوني: ثقافتي منعتني من مصافحة كلوب

برر الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم قراره بعدم مصافحة الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي بالإشارة إلى وجود "تضارب ثقافات".

وفاز ليفربول على مضيفه أتلتيكو 3 - 2 مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم ليفربول بهدفين نظيفين وتعادل أتلتيكو بهدفين سجلهما الفرنسي أنطوان غريزمان قبل أن يحرز المصري محمد صلاح هدف الفوز لليفربول من ضربة جزاء في الدقيقة 77 بعد 25 دقيقة من طرد أنطوان.

وأسرع سيميوني إلى النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس عقب صفارة نهاية المباراة دون مصافحة كلوب، ولكنه أكد أن عدم مصافحته يورغن ليس بسبب أي غضب أو حقد إثر النتيجة التي انتهت إليها المباراة.

وقال المدرب الأرجنتيني: لا أقبل على المصافحة عادة بعد المباريات، لا أحب هذا، وأعتقد أنه ليس أمرا صحيا لأنه يكون هناك دائما شخص ليس مقتنعا بالمباراة، لديهم ثقافة مختلفة، لا أشترك فيها معهم. إذا رأيت كلوب الآن، ليست هناك لدي أي مشكلة لتحيته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيميوني ثقافتي منعتني من مصافحة كلوب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيميوني: ثقافتي منعتني من مصافحة كلوب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت سيميوني: ثقافتي منعتني من مصافحة كلوب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد برر الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم قراره بعدم مصافحة الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي بالإشارة إلى وجود "تضارب ثقافات".وفاز ليفربول على مضيفه أتلتيكو 3 - 2 مساء الثلاثاء في... , نشر في الأربعاء 2021/10/20 الساعة 06:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :