2021-10-21T17:24:12+03:00

نبوءة ريال مدريد التي تحققت مع ماورو إيكاردي!

سبورت 360 – عاش ريال مدريد عدة سنوات يبحث عن التعاقد مع مهاجم جديد لينافس كريم بنزيما ويسد فراغ رحيل كريستيانو رونالدو، ومن ضمن الأسماء التي تواجدت في مدار الريال، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي.

وفكر الريال في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني في فترة الانتقالات الشتوية بيناير 2017 وميركاتو يناير 2018 أيضاً، لكن النادي فضل عدم الوصول بالصفقة لطريق النور.

ريال مدريد رفض التعاقد مع إيكاردي بسبب زوجته

ولم يتحرك الريال لضم إيكاردي بسبب البيئة المحيطة به بما في ذلك زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا، ووفقاً لبعض الأصوات داخل مكاتب مدريد فإن الريال قال عن الأمر” لا يمكننا ضم إيكاردي، وهذا ليس خطأ به”.

صحيفة ماركا الإسبانية أفادت بأن ريال مدريد كانت له نظرة بعيدة للمستقبل مع إيكاردي بسبب واندا نارا، وتوقع النادي أن ينحدر مستوى اللاعب في ظل تواجده معها.

وأوضحت ماركا أن نبوءة الريال تحققت بعدما انحدر مستوى اللاعب من جديد في باريس ليوقع على سبعة أهداف فقط في 23 مباراة بالموسم الماضي، في مشهد تكرر معه في إنتر ميلان بعدما سُحب البساط من تحت قدميه رغم أنه كان متألقاً في 2017، و2018، بسبب دخوله في مشاكل مع الإدارة بسبب زوجته ووكيلة أعماله.

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نبوءة ريال مدريد التي تحققت مع ماورو إيكاردي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نبوءة ريال مدريد التي تحققت مع ماورو إيكاردي! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 نبوءة ريال مدريد التي تحققت مع ماورو إيكاردي!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – عاش ريال مدريد عدة سنوات يبحث عن التعاقد مع مهاجم جديد لينافس كريم بنزيما ويسد فراغ رحيل كريستيانو رونالدو، ومن ضمن الأسماء التي تواجدت في مدار الريال، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي... , نشر في الخميس 2021/10/21 الساعة 05:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :