2021-10-21T17:24:12+03:00

حل وحيد أمام ألبا للمشاركة مع برشلونة في الكلاسيكو

سبورت 360 – أكدت صحيفة آس الإسبانية على وجود حل وحيد أمام جوردي ألبا للمشاركة مع فريقه برشلونة في مباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد ريال مدريد، يوم الأحد المقبل، في ملعب الكامب نو.

وأوضحت الصحيفة المقربة من مدريد أن الحل الوحيد لحضور ألبا في تشكيلة رونالد كومان، هو أخذ مسكنات للألم من خلال الحقن في القدم، علماً بأن اللاعب خضع لفحوصات طبية اليوم وتبين معاناته من التواء في القدم اليمنى.

الكورتيزون حل ألبا لخوض الكلاسيكو

وأشارت آس أن برشلونة لا يستبعد القيام بتلك الخطوة، ويدرس الأمر حالياً لكنه لن يتخذ قراراً سريعاً، وسيحسم الأمر بخصوص وضعية جوردي يوم السبت المقبل.

وحال اتخاذ البارسا القرار، سيُحقن ألبا بالكورتيزون لكي يخوض المباراة دون أي آلام، لكن هذا الأمر قد يكون فيه مجازفة بإصابة اللاعب وهو الأمر الذي يضعه النادي الكتالوني في الحسبان قبل اتخاذ القرار.

ويفقد برشلونة بشكل مؤكد خدمات الثلاثي رونالد أراوخو، بيدري وعثمان ديمبلي في موقعة الكلاسيكو القادمة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني.

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حل وحيد أمام ألبا للمشاركة مع برشلونة في الكلاسيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حل وحيد أمام ألبا للمشاركة مع برشلونة في الكلاسيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 حل وحيد أمام ألبا للمشاركة مع برشلونة في الكلاسيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – أكدت صحيفة آس الإسبانية على وجود حل وحيد أمام جوردي ألبا للمشاركة مع فريقه برشلونة في مباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد ريال مدريد، يوم الأحد المقبل، في ملعب الكامب نو.وأوضحت الصحيفة المقربة من مدريد أن الحل الوحيد... , نشر في الخميس 2021/10/21 الساعة 05:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم