2021-10-21T19:08:29+03:00

أنشيلوتي يكشف أوراقه لكومان قبل الكلاسيكو ويبدي رأيه في الكرة الذهبية

سبورت 360 – كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أوراقه لنظيره الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، قبل موقعة الكلاسيكو بين الفريقين، يوم الأحد المقبل، في الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لقناة موفيستار الإسبانية، اليوم الخميس، عن خطة اللعب التي ينوي خوض الكلاسيكو بها” سنلعب بخطة 4-3-3 أمام البارسا، لن نجرب لأننا سنلعب ضد خصم قوي متطور ويبلي بلاءً حسناً، وبالطبع ستكون مباراة صعبة كعادة مباريات الكلاسيكو”.

أنشيلوتي يشيد بأنسو فاتي: لاعب عظيم، والكرة الذهبية يستحقها بنزيما

وأضاف المدرب” لا أقول أننا سنلعب دوماً بهذه الخطة لكن الآن من المهم ألا نغير الكثير من الأشياء”.

وعن الصراع على الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم قال” لا أعرف إن كان بنزيما سيفوز بها أم لا، الأمر ليس بيده ولا بيدي، لكنه يستحق البالون دور لما فعله الموسم الماضي وما يفعله هذا الموسم”.

وبخصوص الفارق بين بنزيما الحالي وما كان عليه في السنوات الماضية قال” أراه بصفات قيادة أكثر وبشخصية أفضل في الملعب وخارجه، إنه مهم لنا وسعداء ومحظوظون بوجوده معنا”.

وعن أنسو فاتي قال” إنه لاعب عظيم، إنه يتطور بدنياً ولاعب مهم جداً لفريقه، وأراه واحد من أفضل اللاعبين الشباب في العالم، ولن نصمم خطة خاصة للحد من خطورته، سنعمل على إيقاف الفريق ككل”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنشيلوتي يكشف أوراقه لكومان قبل الكلاسيكو ويبدي رأيه في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي يكشف أوراقه لكومان قبل الكلاسيكو ويبدي رأيه في الكرة الذهبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 أنشيلوتي يكشف أوراقه لكومان قبل الكلاسيكو ويبدي رأيه في الكرة الذهبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أوراقه لنظيره الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، قبل موقعة الكلاسيكو بين الفريقين، يوم الأحد المقبل، في الدوري الإسباني.وقال أنشيلوتي في تصريحات... , نشر في الخميس 2021/10/21 الساعة 07:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم