2021-10-21T19:40:33+03:00

تحديد موقف ديبالا من المشاركة في ديربي إيطاليا مع يوفنتوس

سبورت 360 – عاد باولو ديبالا للتدريبات مع يوفنتوس، ومن المحتمل أن يتواجد على دكة بدلاء البيانكونيري في مباراة الأحد المرتقبة في ديربي إيطاليا ضد الإنتر.

يغيب اللاعب الدولي الأرجنتيني عن الملاعب منذ 26 سبتمبر بسبب مشكلة عضلية أخرى، وقد حذر المدرب ماكس أليجري أنه كان بعيداً جداً عن الآخرين في مسار العودة على الرغم من أنه يبدو أن هناك تقدماً.

أشارت صحيفة جازيتا ديلو سبورت اليوم إلى عودة ديبالا إلى التدريبات مع بقية الفريق وقد يكون على مقاعد البدلاء ضد النيراتزوري.

ديبالا يستهدف دكة البدلاء أمام الإنتر

كان لاعب الوسط البرازيلي آرتور ميلو قاد عاد بالفعل للمشاركة من يوفنتوس، حيث دخل في مباراة زينيت سان بطرسبرج الليلة الماضية والتي فاز بها اليوفي بهدف كولوسيفسكي.

تمت إراحة جورجيو كيليني وخوان كوادرادو في المباراة أمام البطل الروسي، ومن المتوقع أن يتم الدفع بهما كأساسيين يوم الأحد، مع وجود موراتا مرة أخرى في الهجوم مع فيديريكو كييزا.

بينما ظل أدريان رابيو على الهامش بعد أن ثبتت إصابته بكوفيد-19 وذلك أثناء قيامه بالواجب الدولي مع منتخب فرنسا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحديد موقف ديبالا من المشاركة في ديربي إيطاليا مع يوفنتوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحديد موقف ديبالا من المشاركة في ديربي إيطاليا مع يوفنتوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 تحديد موقف ديبالا من المشاركة في ديربي إيطاليا مع يوفنتوس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – عاد باولو ديبالا للتدريبات مع يوفنتوس، ومن المحتمل أن يتواجد على دكة بدلاء البيانكونيري في مباراة الأحد المرتقبة في ديربي إيطاليا ضد الإنتر.يغيب اللاعب الدولي الأرجنتيني عن الملاعب منذ 26 سبتمبر بسبب مشكلة عضلية... , نشر في الخميس 2021/10/21 الساعة 07:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم