2021-10-21T19:40:33+03:00

أنشيلوتي يكشف رأيه في إمكانية إقالة كومان من تدريب برشلونة

سبورت 360 – علق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على وضعية نظيره الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، في ظل ارتباطه بالإقالة من منصبه في الآونة الأخيرة.

وتخطى كومان اختبارين هامين ضد فالنسيا ودينامو كييف الأوكراني بتحقيق الانتصار، على أمل استعادة ثقة إدارة خوان لابورتا من خلال الفوز بالكلاسيكو ضد ريال مدريد، يوم الأحد المقبل، في ملعب الكامب نو ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني.

أنشيلوتي عن كومان: تدريب برشلونة ليس سهلاً

أنشيلوتي كشف رأيه في كومان ووضعيته في البارسا، في تصريحات لشبكة موفيستار الإسبانية اليوم الخميس، وقال عن الهولندي” إنه مدرب جيد، أرى أنه يقدم عملاً جيداً”.

وأضاف مفيداً “تواجدت في كرسي تدريب إيفرتون بعده، ووجدت الناس تتحدث عنه بشكل جيد ويتلقى الإشادة على عمله، وعلى الرغم من ذلك لا أعرفه معرفة شخصية”.

واستطرد كارليتو” ما يفعله كومان في برشلونة أمر إيجابي، فتدريب البارسا ليس بالأمر اليسير على الإطلاق، لقد تولى رونالد المهمة في وقت تغيير جلد الفريق وهو شيء يزيد من صعوبة المهمة، ولكني أظن أنهم في طور التحسن والتطور”.

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنشيلوتي يكشف رأيه في إمكانية إقالة كومان من تدريب برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي يكشف رأيه في إمكانية إقالة كومان من تدريب برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 أنشيلوتي يكشف رأيه في إمكانية إقالة كومان من تدريب برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – علق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على وضعية نظيره الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، في ظل ارتباطه بالإقالة من منصبه في الآونة الأخيرة.وتخطى كومان اختبارين هامين ضد فالنسيا... , نشر في الخميس 2021/10/21 الساعة 07:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم