2021-10-21T19:40:33+03:00

غيابات الزمالك ضد توسكر الكيني

سبورت 360 – يفتقد نادي الزمالك لخدمات 4 لاعبين في مباراة توسكر الكيني غدا، إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا بملعب برج العرب في الإسكندرية.

الزمالك يفتقد الصفقات الجديدة ضد توسكر

ولن يتواجد الرباعي محمد أوناجم ورزاق سيسيه وعمر السعيد ومصطفى فتحي، العائد من الإعارة في قائمة الزمالك لمواجهة توسكر الكيني، لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية وسوف يشاركون بداية من دور المجموعات.

وكان نادي الزمالك دخل في معسكر مغلق بالإسكندرية منذ أمس من أجل التحضير لمواجهة توسكر الكيني غدا.

وتغلب نادي الزمالك على توسكر الكيني بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي، السبت الماضي في لقاء الذهاب.

يشار إلى أنه نادي الزمالك خرج من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الماضي، بعدما حل ثالثا خلف الترجي التونسي ومولودية الجزائر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غيابات الزمالك ضد توسكر الكيني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غيابات الزمالك ضد توسكر الكيني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 غيابات الزمالك ضد توسكر الكيني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – يفتقد نادي الزمالك لخدمات 4 لاعبين في مباراة توسكر الكيني غدا، إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا بملعب برج العرب في الإسكندرية.الزمالك يفتقد الصفقات الجديدة ضد توسكرولن يتواجد الرباعي محمد أوناجم ورزاق... , نشر في الخميس 2021/10/21 الساعة 07:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم