2021-10-21T21:28:31+03:00

مباشر مباراة الأهلي والطائي.. تعادل مثير بهدف في الشوط الأول

سبورت 360 – سيطر التعادل بهدف على الشوط الأول من مباراة الأهلي والطائي، في الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين المقامة بملعب  الأمير عبدالعزيز بن سعود.

التعادل بهدف بين الأهلي والطائي

وافتتح السوري عمر السومة، التهديف لمصلحة النادي الأهلي في الدقيقة “7” من زمن اللقاء وهو ثاني أهدافه هذا الموسم في بطولة الدوري.

⚽️???? د7’ شاهد الهدف الأول للأهلي عن طريق " عمر السومة " #الطائي_الأهلي pic.twitter.com/tDyEIELzAZ

— دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ???????? (@SPL) October 21, 2021

وخطف لوكاس ألفيس التعادل لمصلحة نادي الطائي بالدقيقة 47 من الوقت الإضافي قبل نهاية الشوط الأول.

الهدف الأول لفريق الطائي سجله اللاعب لوكاس ألفيس عند الدقيقة 45+1"#الطائي 1 – 1 #الأهلي#الطائي_الأهلي#قنوات_SSC pic.twitter.com/mpUPXskc3R

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) October 21, 2021

وكان النادي الأهلي حقق أول انتصار له في الدوري السعودي بالجولة الماضية بعد 7 مباريات على حساب الاتفاق برباعية نظيفة.

واستحوذ النادي الأهلي على مجريات اللقاء في الشوط الأول بنسبة 63% وخلق 3 فرص من أجل التسجيل ولكن الطائي تعادل من أول فرصة.

بهذا التعادل، سيكون النادي الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما الطائي بالمركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباشر مباراة الأهلي والطائي تعادل مثير بهدف في الشوط الأول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباشر مباراة الأهلي والطائي.. تعادل مثير بهدف في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 مباشر مباراة الأهلي والطائي.. تعادل مثير بهدف في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – سيطر التعادل بهدف على الشوط الأول من مباراة الأهلي والطائي، في الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين المقامة بملعب  الأمير عبدالعزيز بن سعود.التعادل بهدف بين الأهلي والطائيوافتتح السوري عمر السومة،... , نشر في الخميس 2021/10/21 الساعة 09:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :