2021-10-21T21:28:31+03:00

عمر السومة ينفرد برقم قياسي جديد بعد هدفه أمام الطائي

سعودي 360 – حقق السوري الدولي عمر السومة مهاجم أهلي جدة، رقماً قياسياً جديداً في مسابقة الدوري السعودي، بعد تسجيله اليوم في مباراة فريقه أمام الطائي.

ويلتقي الأهلي مع الطائي، مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الأهلي مع الطائي “الصاعد حديثاً” بهدف لمثله حيث تقدم عمر السومة للراقي وتعادل لوكاس.

رقم قياسي جديد يحققه عمر السومة

ونجح عمر السومة في ضم الطائي إلى قائمة ضحاياه بعد تسجيله هدف التقدم عند الدقيقة “6” من بداية الشوط الأول بعد استغلال كرة عرضية ساحرة تلقاها من الظهير الأيسر أليوسكي.

وبهذا الهدف، فقد سجل عمر السومة مهاجم الأهلي ضد 23 فريقاً مختلفاً من إجمالي 25 واجهها في مسابقة دوري المحترفين السعودي.

ويواصل عمر السومة كتابة التاريخ بقميص الأهلي السعودي منذ انضمامه إليه في عام 2014 قادماً من صفوف القادسية الكويتي.

وساهم عمر السومة في تتويج فريق الأهلي بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2015/16، وحصل على جائزة الهداف في 3 مواسم متتالية 2014 و2015 و2016.

– ???? هدف "عمر السومة" الأول pic.twitter.com/tjzdEV1tk4

— شبكة الأهلي™️ (@AFC4NET) October 21, 2021


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عمر السومة ينفرد برقم قياسي جديد بعد هدفه أمام الطائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عمر السومة ينفرد برقم قياسي جديد بعد هدفه أمام الطائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 عمر السومة ينفرد برقم قياسي جديد بعد هدفه أمام الطائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سعودي 360 – حقق السوري الدولي عمر السومة مهاجم أهلي جدة، رقماً قياسياً جديداً في مسابقة الدوري السعودي، بعد تسجيله اليوم في مباراة فريقه أمام الطائي.ويلتقي الأهلي مع الطائي، مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة التاسعة من... , نشر في الخميس 2021/10/21 الساعة 09:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :