2021-10-22T01:00:18+03:00

السومة يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الهلال

سعودي 360 – أكد السوري الدولي عمر السومة مهاجم الأهلي، على أهمية الفوز على الطائي، مشيراً إلى أن جاهزية الفريق ترتفع بشكل تدريجي في كل مباراة.

وفاز الأهلي على الطائي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، في إطار الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

ونجح عمر السومة في ضم الطائي إلى قائمة ضحاياه بعد تسجيله هدفين خلال الدقيقتين “6 و52” من عمر المباراة، ليرتفع رصيد الراقي إلى 11 نقطة في المركز الثامن.

السومة: الطائي لم يكن سهلاً

وقال السومة في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “نهدي الفوز لجماهيرنا وأشكر لاعبين الفريق قدموا أداءاَ مميزاً، جاهزيتي و جاهزية الفريق ترتفع تدريجياً”.

وتابع: “مباراة اليوم كانت صعبة، الطائي فريق ليس بالسهل، مبروك للجماهير هذا الفوز المهم، والنتائج السابقة كانت تشكل ضغط علينا كلاعبين”.

وشدد عمر السومة، على ضرورة حضور جماهير الأهلي للمباراة القادمة ضد الهلال من أجل دعم لاعبي الفريق وتحفيزهم للفوز.

وأضاف: “الأسبوع القادم لدينا مباراة هامة أمام الهلال، نتمنى من جماهيرنا الغالية الحضور ومساندة الفريق”.

وسيكون الأهلي على موعد مع مباراة نارية قادمة ضد الهلال، في إطار منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي الأهلي مع الهلال على ملعب الملك عبدالله الدولي، يوم الجمعة القادم والموافق 29 أكتوبر، حيث من المقرر أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت مكة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

السومة يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل السومة يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 السومة يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سعودي 360 – أكد السوري الدولي عمر السومة مهاجم الأهلي، على أهمية الفوز على الطائي، مشيراً إلى أن جاهزية الفريق ترتفع بشكل تدريجي في كل مباراة.وفاز الأهلي على الطائي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 01:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم