2021-10-22T01:00:18+03:00

نابولي يكتسح وارسو وفرانكفورت يهزم أولمبياكوس بالدوري الأوروبي

سبورت 360- تمكن فريق نابولي الإيطالي من تحقيق فوز مُهم على ليجا وارسو البولندي بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في ثالث جولات دور المجموعات من مُسابقة الدوري الأوروبي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب دييجو مارادونا في نابولي قد بدأ عن طريق النجم الإيطالي المُخضرم لورينزو إنسيني في الدقيقة 76، قبل أن يُسجل الهداف النيجيري فيكتور أوسيمين الهدف الثاني في الدقيقة 80، وسجل بوليتانو الهدف الثالث للبارتينوبي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

ويست هام يُمطر شباك جينك..وليون يُحقق فوزاً صعباً خارج الديار

وفي مُباراة ثانية أقيمت اليوم أيضاً، انتصر ويست هام الإنجليزي على جينك البلجيكي بثلاثة أهداف دون رد، وعاد ليون الفرنسي بانتصار صعب على سبارتا براج التشيكي بأربعة أهداف لثلاثة.

وحقق سيلتا فيجو الإسباني فوزاً صعباً على ستورم جراتس النمساوي بهدفٍ دون رد، وحقق جالاطاسراي التركي فوزاً مُثيراً على لوكوموتيف موسكو الروسي على أرضه بهدفٍ دون رد.

كما حقق رينجرز الاسكتلندي فوزاً بثنائية نظيفة على بروندبي الدنماركي، وحقق آينتراخت فرانكفورت الألماني فوزاً كبيراً بثلاثة أهداف لهدف على أولمبياكوس اليوناني، وفاز موناكو الفرنسي على بي إس في إيندهوفن الهولندي بهدفين لهدف.

كما فاز رابيد فيينا النمساوي على دينامو زغرب الكرواتي بهدفين لهدف، وتعادل لاتسيو الإيطالي بدون أهداف مع مارسيليا الفرنسي، وفاز براجا البرتغالي على لودوجوريتس البلغاري بهدفٍ دون رد.

وتعادل ريال بيتيس الإسباني بهدفٍ لمثله مع ليفركوزن الألماني، وتعادل فنربخشة التركي بهدفين لهدفين مع أنتويرب البلجيكي، وتعادل ميدتييلاند الدنماركي بهدفٍ لمثله من النجم الأحمر الصربي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نابولي يكتسح وارسو وفرانكفورت يهزم أولمبياكوس بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نابولي يكتسح وارسو وفرانكفورت يهزم أولمبياكوس بالدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 نابولي يكتسح وارسو وفرانكفورت يهزم أولمبياكوس بالدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360- تمكن فريق نابولي الإيطالي من تحقيق فوز مُهم على ليجا وارسو البولندي بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في ثالث جولات دور المجموعات من مُسابقة الدوري الأوروبي.وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب دييجو مارادونا في نابولي... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 01:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :